الرئيسية | الأخـيـرة | إنجلترا: قانون جديد يمنع ويعاقب ممارسة الجنس على من لا يسكنون معا

إنجلترا: قانون جديد يمنع ويعاقب ممارسة الجنس على من لا يسكنون معا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنجلترا: قانون جديد يمنع ويعاقب ممارسة الجنس على من لا يسكنون معا
 



بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، دخل حيز التنفيذ في بريطانيا في 26 مارس/ آذار 2020 ما تعرف بـ"لوائح الحماية الصحية (قيود فيروس كورونا بانجلترا) لعام 2020.

وحظرت تلك اللوائح في البداية مغادرة الأشخاص لمنازلهم دون مبرر مقبول والآن مع بداية شهر يونيو/ حزيران وتخفيف الحظر أدخلت قيود أشد صرامة على الأماكن، التي يمكن للناس أن يتجمعوا ويبيتوا فيها.

وتمنع اللوائح الجديدة "الأزواج"، الذين لا يعيشون مع بعضهم البعض في نفس المسكن، من ممارسة العلاقة الحميمة أو المبيت سويا داخل المسكن، بحسب ما تقول صحيفة "إندبندت" البريطانية.

وتنص اللوائح على حظر اجتماع أكثر من ستة أشخاص في الهواء الطلق، وحظر اجتماع شخصين فأكثر, لا يقيمون معا داخل مكان مغلق والمبيت معا و"القيام بأنشطة تفاعل اجتماعي أو أي نشاط آخر مع بعضهم البعض"، باستثناء التواجد لأجل العمل أو المشاركة في جنازة أو رعاية أحد أو تجنب أذى. لكن ليس لرجال الشرطة القدرة على التحقق من هذه المسألة عندما تكون انتهاكات اللوائح والقوانين داخل المسكن.

في الواقع فإن ممارسة الجنس في الخلاء يعاقب عليها القانون الإنجليزي باعتبارها "عملا غير لائق يسيء للآداب العامة" ويمكن لرجال الشرطة القبض على من يفعل ذلك وتغريمه 100 جنيه إسترليني.

مجموع المشاهدات: 3689 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خدوج خنيفرة عاجل
دولة الفساد و التسامح
و عندما يطبق هذا في المغرب أو بدول العربية يقال حقوق الإنسان و العلاقة الرضاءية أين جمعية الدعارة جسدي حقوقي و مالي زوز إبتسام لشكر
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 06:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة