الرئيسية | الأخـيـرة | تكتشف علاقة زوجها بثلاث زوجات غيرها فيرتفع وزنها 30 كيلوغراماً

تكتشف علاقة زوجها بثلاث زوجات غيرها فيرتفع وزنها 30 كيلوغراماً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تكتشف علاقة زوجها بثلاث زوجات غيرها فيرتفع وزنها 30 كيلوغراماً
 

تخلصت بريطانية من 14 كيلوغراماً من وزنها في أسبوعين فقط، بعد سنوات من إصابتها بالسمنة بسبب زوجها أدت إلى لجوئها إلى تناول الطعام بإفراط وارتفاع وزنها بشكل كبير.

وصدمت ماري تورنر طومسون، بعد اكتشاف ارتباط زوجها بـ3  زوجات غيرها، وأنه والد 13 طفلاً، وبدأت في تناول الطعام بشكل مفرط، ما أدى إلى زيادة وزنها بشكل كبير

والتقى الزوجان عبر الإنترنت في 2000، حيث طلب وليام من ماري الزواج بعد ثلاثة أسابيع من تعارفهما، وكان يتظاهر بالعمل في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، ليتمكن من خداع النساء في بريطانيا وأمريكا. وبعد زواجهما بثلاثة أعوام أنجبت ماري منه طفلين.

وبعد فترة اكتشفت ماري أنه محتال بعد بحث عن تاريخه استمر لأشهر، وتبين أنه تزوج ثلاث نساء أخريات وله 13 طفلاً من ست نساء.

وقالت ماري معلقة على تجربتها المريرة: "بعد العيش مع مريض نفسي لما يقرب من ست سنوات، فقدت كل شيء، كنت بلا مأوى مع طفلين. زدت في البداية 15 كيلوغراماً. جربت أنظمة غذائية مختلفة لمحاولة إنقاص الوزن، لم ينجح أي شيء. وفي 2016، أصبت بالديسك في ظهري وبقيت طريحة الفراش ثلاثة أشهر. لم أستطع النوم فيها لأكثر من 15 دقيقة، كنت أضطر إلى الزحف من وإلى المرحاض”

وأضافت "كان على الأطفال التسوق، وكل يوم كنت أطلب منهم شراء رقائق البطاطس والشوكولاتة، لا أتذكر تناول وجبة مناسبة لأنني كنت أتناول المورفين طوال الوقت".

وبعد عمليتين على العمود الفقري، تمكنت ماري من المشي مرة أخرى في 2019، لكنها وجدت صعوبة في التخلص من وزنها. ثم شاهدت إعلانًا لبرنامج للتنحيف على وسائل التواصل الاجتماعي وقررت اتباعه.

وبدأت ماري في ارتداء جهاز تعقب نشاط واتباع خطة وجبات صارمة، إضافة إلى كتابة مقالات تحفيزية بشكل يومي عن إنقاص الوزن.

وبعد التخلص من 14 كيلوغراماً في أسبوعين، تنوي ماري متابعة مسيرتها لتتخلص من كل الوزن الزائد وتحصل على جسم مثالي لتتابع حياتها بنشاط وحيوية، حسب موقع "ميترو".

مجموع المشاهدات: 1677 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة