الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو..خمسيني يقلد القردة طيلة العقود الثلاثة الماضية

بالفيديو..خمسيني يقلد القردة طيلة العقود الثلاثة الماضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..خمسيني يقلد القردة  طيلة العقود الثلاثة الماضية
 

اعتاد صيني في الخمسين من عمره، على ممارسة الرياضة بالتنقل على قوائمه الأربعة وتسلق الأشجار مثل القردة طيلة العقود الثلاثة الماضية.

يجذب تشن هايغانغ، وهو من عشاق اللياقة البدنية في مقاطعة شانشي الصينية، الانتباه كلما مارس الرياضة في الأماكن العامة، بسبب الروتين الغريب الذي يتبعه منذ حوالي 30 عاماً. فبدل التمارين الرياضية التقليدية، يتصرف تشن مثل القرد، ويمشي على قوائمه الأربعة، ويجلس على ظهره ويتدلى بذراعيه، حتى أنه يقلد القردة بتسلق الأشجار. 

واستلهم تشن استلهم هذه الطريقة الغريبة، عندما كان يراقب قردة تتحرك بخفة ورشاقة وتتسلق الأشجار، أثناء زياراته المتكررة لحديقة الحيوان.

وقال تشين هايجانغ: "بدأت ممارسة تمرين المشي على القوائم الأربعة عندما كان عمري حوالي 20 عاماً. كثيراً ما كنت أشاهد القردة في حديقة الحيوانات. اعتقدت أن حركاتها مثيرة للاهتمام لذلك قلدتها".

وأضاف "كنت أواجه مشاكل صحية مثل الرشح، و آلام الأسنان، وطنين الأذنين عندما كنت مزارعاً في الريف. وبعد أن انتقلت إلى المدينة للعمل، بدأت قضاء أوقات فراغي في ممارسة تمارين المشي على طريقة القردة. وبعد فترة من التمارين اختفت مشاكلي الصحية ولم أعد في حاجة لزيارة الطبيب".

ولم يقتصر تشين على تقليد القردة، وأخذ أخيراً يقلد حركات حيوانات أخرى مثل الزواحف.

يذكر أن الكثير من عشاق اللياقة البدنية، أبدوا اهتمامهم بأسلوب تشين في التمرين، إلا أن معظمهم لم يجرؤ على ذلك في الأماكن العامة خشية الإحراج، وفقاً ما نقل موقع "أوديتي سنترال". 

مجموع المشاهدات: 1411 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة