الرئيسية | الأخـيـرة | والت ديزني يعيد فتح أبوابه في ولاية فلوريدا الأمريكية

والت ديزني يعيد فتح أبوابه في ولاية فلوريدا الأمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والت ديزني يعيد فتح أبوابه في ولاية فلوريدا الأمريكية
 

أعادت شركة والت ديزني فتح أبواب متنزهها الشهير بفلوريدا يوم السبت للمرة الأولى منذ أربعة أشهر وسط موجة من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولاية الأمريكية، لكنها فرضت على الجمهور وضع الكمامة بينما كان ميكي ماوس يلوح بيده عن بعد.

واستقبلت الشركة عددا محدودا من الضيوف في بعض أنحاء مجمع أورلاندو الشاسع، وهو المنتجع الترفيهي الذي يقصده أكبر عدد من الزوار في العالم، في ظل مجموعة من تدابير السلامة التي وُضعت لطمأنة الزوار والحد من فرص إصابتهم بفيروس كورونا.

وقال جوش دامارو رئيس شركة والت ديزني إن المديرين التنفيذيين يثقون في أنهم وضعوا خطة مفصلة لإعادة الفتح على مراحل خلال الوباء.

وأضاف دامارو في مقابلة يوم السبت، بعد أن استقبل الضيوف والعاملين في الحديقة، ”هذا هو العالم الجديد الذي نعمل فيه، ولا أرى أن هذا سيتغير قريبا“.

وعند متنزهي المملكة السحرية والمملكة الحيوانية اللذين فتحا أبوابهما يوم السبت، وضع الزوار والموظفون الكمامات وخضعوا لفحوص درجة الحرارة وتم إخبارهم بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي في كل مكان سواء في الشوارع أو أثناء ركوب الخيل. ووقف الزوار في صفوف تفصلها حواجز زجاجية بينما كانت العلامات على الأرض تشير إلى أماكن وقوف الناس للحفاظ على التباعد بينهم.

وعلق المنتجع العروض والألعاب النارية والأنشطة الأخرى التي تؤدي للتجمعات. كما منع الاقتراب من ميكي ماوس وسندريلا وغيرهما من الشخصيات الشهيرة، وعوضا عن ذلك ظهرت تلك الشخصيات طافية أو على ظهور الخيل.

مجموع المشاهدات: 506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة