الرئيسية | الأخـيـرة | هندي يكون عائلة من من 180 شخصاً و94 ابناً وابنة

هندي يكون عائلة من من 180 شخصاً و94 ابناً وابنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هندي يكون عائلة من من 180 شخصاً و94 ابناً وابنة
 

تصدر رجل هندي في العقد السابع من عمره عناوين الصحف المحلية والعالمية، بعدما أصبح صاحب أكبر عائلة في العالم. وتعيش عائلة زيونا المكونة من 180 شخصاً، في قصر ضخم يتألف من أربعة طوابق ويضم 100 غرفة. ويمتلك زيونا، وهو زعيم طائفة دينية تشكلت في عام 1942، 39 زوجة، و14 كنّة و33 حفيداً.

وقال زيوناً لوسائل الإعلام الهندية: “ أعتبر نفسي محظوظاً لكوني زوجاً لـ 39 امرأة، وصاحب أكبر عائلة في العالم. تزوجت لأول مرة وأنا في عمر السابعة عشرة. ولا أنوي التوقف عن الزواج بالمزيد من النساء، أعتقد بأني سأسافر إلى الولايات المتحدة للبحث عن المزيد من الزوجات“

وفقاً للمصادر، فإن العائلة الضخمة تستهلك 30 دجاجة و 60 كيلوغراماً من البطاطس و 100 كيلوغرام من الأرز على وجبة العشاء فقط. ولتحقيق الاكتفاء الذاتي، يزرع أفراد العائلة معظم الخضار والفاكهة في حديقة قصرهم الخلفية. وتشمل المزروعات السبانخ والملفوف والخردل والبروكلي. وعادة ما يتلقى زيونا التبرعات من أتباعه للمساعدة في تمويل عائلته الكبيرة.

وقد تزوج زيونا عشرة من زوجاته الستة والثلاثين خلال سنة واحدة فقط، إذ تسمح طائفته للرجال بالزواج كما يحلو لهم من النساء. وكما تقول وسائل الإعلام الهندية، فإن زيونا تزوج من النساء الفقيرات في القرية المجاورة حتى يتمكن من الاعتناء بهن.

مجموع المشاهدات: 2449 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المصطفى
رجل بلا عقل،،،
هذا الشخص، عقله مقرون مباشرة بزنطيطو، لا يرى الحياة اكثر من هذا المجال، فكل تفكيره محدود في الجماع بالنساء ولا شيء غير النساء، حتى البهيمة تعرف حدودها ولا تتزاوج الا في أوقات محدودة، أما هذه الكارثة فهو مشتعل 24 ساعة في الْيَوْمَ لا يعرف الانطفاء، حتى يموت، وتنطفئ فتيلة شمعته الى الأبد،،،،
مقبول مرفوض
0
2020/07/12 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع