الرئيسية | الأخـيـرة | طفل ذو خمس سنوات يتمكن من جمع مليون جنيه للمستشفى الذي أنقذه

طفل ذو خمس سنوات يتمكن من جمع مليون جنيه للمستشفى الذي أنقذه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طفل ذو خمس سنوات يتمكن من جمع مليون جنيه للمستشفى الذي أنقذه
 

نجح الطفل البريطاني الصغير توني هودجيل الذي لم يتجاوز عمره الخمس سنوات، في قطع مسافة 10 كيلومترات على ساقيه الاصطناعيتين، لجمع أكثر من مليون جنيه إسترليني للمستشفى الذي أنقذ حياته.

وقد ألهم إنجاز الطفل المذهل، العديد من رواد انستغرام من الأطفال الذين يعانون من إعاقات، بما في ذلك الطفلة ليلي بلاكبيرن (8 سنوات)، التي التقى بها الأسبوع الماضي، وأعطاها بعض النصائح.

وكان توني قد تعرض للعنف المفرط من والديه، الأمر الذي تسبب في إلحاق أضرار بالغة بساقيه وفقدانهما في ناهية المطاف. غير أنه لم ينس العناية الخاصة التي تلقاها في مستشفى إيفلينا للأطفال بمدينة لندن، وقرر أن يرد الجميل ويساعد الأطفال الذين يدخلون المستشفى عبر جمع التبرعات بطريقته الخاصة.

أما ليلي فستنطلق برحلتها التي ستقطع خلالها 15 كيلومتراً في عيد ميلادها الثامن، لمساعدة الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال مثل جمعية “هيفين هاوس هوسبايس” في مدينة إسيكس، إضافة إلى شراء الألعاب للأطفال المصابين بمرض عضال. ويأمل والدا الطفلة أن يساعد المشي بتعزيز ثقة ابنتهما المصابة بالتوحد.

قالت ليلي متحدثة عن لقائها مع توني: "توني رائع! لقد استمعت إلى كل كلمة من قصته. لقد تابعت رحلته على إنستغرام والآن أنا متحمسة حقاً لأقوم برحلتي الخاصة "

مجموع المشاهدات: 1339 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع