الرئيسية | الأخـيـرة | جزيرة نائية في إسكتلندا تبحث عن سكان

جزيرة نائية في إسكتلندا تبحث عن سكان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جزيرة نائية في إسكتلندا تبحث عن سكان
 

يبحث المجلس المجتمعي لجزيرة نائية في إسكتلندا عن جذب سكان جدد للانتقال والعيش على الجزيرة وتنشيط حركة الحياة في المنطقة المنعزلة.

 

ويعيش في جزيرة "رم" الصخرية المطلة على ساحل إسكتلندا نحو 40 شخصاً فقط، وهي منطقة ذات طبيعة هادئة تناسب الذين يبحثون عن أسلوب حياة بعيداً عن ضوضاء المدن والحياة الحضرية.

وأشار المجلس المجتمعي في الجزيرة المنعزلة إلي أنه يبحث عن سكان للانتقال للعيش في 4 منازل جديدة مصممة على طريقة بناء صديقة للبيئة، ويتميز كل منزل بإطلالة جميلة على الشاطئ والمنطقة الجبلية، على أمل أن تكون المنازل الجديدة مصدر تشجيع للانتقال والعيش في الجزيرة.

 

ويحاول المجلس جذب الأشخاص أصحاب المهارات الحرفية أو الأعمال التجارية على القدوم والعمل على تنويع الاقتصاد المحلي في الجزيرة وزيادة فرص العمل في المنطقة، عبر تقديم طلبات الرغبة في الانتقال للسكن في الجزيرة.

 

أوضح مجلس الجزيرة، أنه يتوفر الآن فرص عمل في مجال رعاية الأطفال وإنتاج الغذاء أو صيانة المنازل، مضيفاً أن وجود طفل واحد في الحضانة و2 في المدرسة الابتدائية يؤكد الحاجة إلى جذب المزيد من العائلات لتشغيل المرافق التعليمية وتكوين الجيل القادم من سكان الجزيرة.

 

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 3687 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن.ااع
مخلفات.كرونا
الله.يرحمنا.ملي.بدات.كرونا.وحنا.فلمحناوالعداب.لخدمالفلوس.اولادناتيموتوا.بجوع.العلاقة.مع.عيلاتناتبدلت
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 06:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع