الرئيسية | الأخـيـرة | تتمكن من استعادة شعرها المتساقط بفضل مكمل غذائي لا يتجاوز ثمنه 29 دولاراً

تتمكن من استعادة شعرها المتساقط بفضل مكمل غذائي لا يتجاوز ثمنه 29 دولاراً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتمكن من استعادة شعرها المتساقط بفضل مكمل غذائي لا يتجاوز ثمنه 29 دولاراً
 

قالت امرأة أسترالية إنها استعادت شعرها الذي فقدت معظمه بعد إنجاب طفلها الأول، بفضل مكمل غذائي لا يتجاوز ثمنه 29 دولاراً.

وذكرت جينا (36 عاماً) من مدينة سيدني، إنها كانت دائماً تتمتع بشعر كثيف ولامع، ولكن عندما أصيبت بحالة فرط القيء، أثناء حملها بطفلها الأول، بدأ شعرها بالتساقط بشكل غير مسبوق.

وأضافت: “ أثناء الحمل عانيت من حالة صحية مزعجة ينتج عنها إفراز المشيمة كمية كبيرة من هرمون “HGG” طوال فترة الحمل، مما تسبب في فقداني الكثير من الشعر. وبعد أربعة أشهر من الولادة، أصبحت شبه صلعاء”

وفي محاولة يائسة لإيجاد حل، قالت الأم إنها لجأت إلى جميع أنواع العلاجات، بما في ذلك أنواع الشامبو المكلفة لنمو الشعر والأنظمة الغذائية والمكملات الغذائية المختلفة، لكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل.

وأثناء بحثها المتواصل على الإنترنت، عثرت جينا على مبتغاها في حساب أخصائية التغذية الأسترالية جيسيكا سيبيل، والتي تنصح فيه بتناول أقراص “جي هيلث أند هير إنيرجي” لاستعادة الشعر المتساقط خلال عدة أشهر.

تحتوي الأقراص مكونات عديدة لتقوية الشعر بما في ذلك الزنك واليود وأعشاب البحر، والتي تعمل جميعها معاً لاستعادة قوة الشعر وحجمه وتدعم نمو الشعر بشكل طبيعي.

مجموع المشاهدات: 3473 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع