الرئيسية | الأخـيـرة | مصر: وفاة رضيع جوعاً بعدما تركه والداه وحيداً لمدة 9 أيام

مصر: وفاة رضيع جوعاً بعدما تركه والداه وحيداً لمدة 9 أيام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 

توفي طفل رضيع في مصر يبلغ من العمر 4 أشهر فقط، بعدما تركه والداه وحيداً لمدة 9 أيام، بلا طعام حتى مات جوعاً، وذلك بحسب ما كشفت عنه تحريات الأجهزة الأمنية المصرية.

ففي واقعة تجسد معاني القسوة والتجرد من الأبوة والأمومة، شهدتها قرية كفر الفقهاء التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية في مصر، تركت أم رضيعها داخل منزل الزوجية، ليتفاجأ الأب عقب عودته من العمل بوفاة نجله وعدم تواجد زوجته والدة الطفل، فقدم بلاغاً يتهم فيه زوجته بترك الرضيع وحيداً دون رعاية والتسبب في وفاته، حسب صحف مصرية.

وأكد والد الطفل أنه بسبب نشوب خلافات مستمرة مع زوجته، يقوم بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة.

لكن بينت التحريات والتحقيقات عدم صحة أقوال الزوج، وأثبتت أنه حدث خلاف بين الزوج والزوجة، قامت على إثرها الأخيرة بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا إنها توجهت لمنزل أهلها بعد مشاجرة مع زوجها، وأن الزوج هو الآخر ترك الطفل وحيداً بالمنزل وذهب لعمله، وترك باب المنزل مفتوحاً، معتقداً عدم تأخر الزوجة في جلب المشتريات.

وبسؤال الوالدة عللت عدم الاطمئنان عن نجلها خلال تلك الفترة، ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته، مشيرة إلى أن زوجها يُسىء معاملتها دائماً، فقررت ترك الرضيع له، ليتولى مسؤوليته، وتُشعره بمدى أهميتها، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان وتوفى الطفل جوعاً بعد 9 أيام.

مجموع المشاهدات: 4399 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة