الرئيسية | الأخـيـرة | خريطة جديدة للعالم تبرز الوجبات الجاهزة الأكثر شيوعًا في كل بلد

خريطة جديدة للعالم تبرز الوجبات الجاهزة الأكثر شيوعًا في كل بلد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خريطة جديدة للعالم تبرز الوجبات الجاهزة الأكثر شيوعًا في كل بلد
 

كشفت خريطة جديدة للعالم عن خيارات الوجبات الجاهزة الأكثر شيوعًا حول العالم، واحتلت البيتزا المرتبة الأولى في العديد من الدول.

وعلى الخريطة التي تم إنشاؤها باستخدام بيانات بحث غوغل، تم استبدال أسماء البلدان بالمأكولات الجاهزة الأكثر بحثًا للمقيمين فيها، وتحتل البيتزا المرتبة الأولى في 44 دولة، بما في ذلك الهند وألمانيا، بينما يأتي الطعام الصيني في المرتبة الثانية، ويأتي في المرتبة الأولى في 29 دولة، بما في ذلك بريطانيا وأمريكا، ويحتل السوشي المرتبة الثالثة والأكثر بحثًا في 10 دول، بما في ذلك السويد واليابان.

وتم رسم الخريطة بواسطة موقع التأمين MoneyBeach.co.uk والذي استخدم بيانات غوغل لتحديد متوسط حجم البحث الشهري في كل بلد عن المصطلحات المرتبطة بطلب الوجبات الجاهزة.

وجاءت الأسماك والبطاطس في المرتبة الرابعة، وتحتل المرتبة الأولى في ست دول، بما في ذلك كندا، والدجاج المقلي في المرتبة الخامسة، وكانت كمبوديا من بين الدول الخمس التي يتم البحث فيها عن الدجاج المقلي أكثر من غيرها من الوجبات الجاهزة.

وتحتل الوجبات الجاهزة الهندية المرتبة السادسة والأولى في أربع دول بما في ذلك هولندا، بينما يحتل الطعام الكوري المرتبة السابعة والأكثر بحثًا عن الوجبات الجاهزة في ثلاث دول، بما في ذلك الأردن.

ويحتل الطعام التايلاندي المرتبة الثامنة والصدارة في بلدين، بينما يشترك في المرتبة التاسعة التاباس والتاكو والطعام الماليزي والبوريتو والمعكرونة والكباب وكلها الأكثر بحثًا في بلد واحد.

وبالإضافة إلى خريطة العالم، رسم الموقع خرائط إقليمية لكل قارة على حدى، ففي أوروبا، كانت البيتزا هي المفضلة، على الرغم من أن الروس يفضلون الكباب الجاهز، في حين كان التاباس هو المفضل في الدنمارك والسوشي هو الأكثر بحثًا في البرتغال.

وفي أمريكا الشمالية، يبحث المكسيكيون عن الطعام الصيني أكثر من غيره، في حين أن السمك والبطاطس المقلية هي الوجبات الجاهزة المفضلة في سانت لوسيا وجرينادا.

وبالانتقال إلى أمريكا الجنوبية، تتصدر عمليات البحث عن البيتزا في الأرجنتين، والمأكولات الصينية في تشيلي والسوشي في البرازيل.

وفي أوقيانوسيا، كانت المأكولات الصينية الأكثر بحثًا في أستراليا ونيوزيلندا، بينما تأتي الأسماك والبطاطس المقلية بالمقدمة في فيجي.

وفي آسيا، جاءت البيتزا بالمرتبة الأولى في الهند والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والبوريتو هي الوجبة المفضلة في تايلند، في حين يفضل الفلبينيون والصيبنون المأكولات الصينية.

مجموع المشاهدات: 1781 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة