الرئيسية | الأخـيـرة | رئيسة هونغ كونغ تقدم برنامجاً تلفزيونياً

رئيسة هونغ كونغ تقدم برنامجاً تلفزيونياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيسة هونغ كونغ  تقدم برنامجاً تلفزيونياً
 

أعلنت الرئيسة التنفيذية لهونغ كونغ كاري لام اليوم الثلاثاء أنها ستقدم برنامجاً تلفزيونياً سيناقش التغير الانتخابي الأخير الذي اقترحته بكين.

وقالت لام عبر صفحتها على فيس بوك إن برنامجها الأسبوعي، الذي سوف يستمر نصف ساعة ويحمل عنوان " ذا ايلكشن كومشن صب سيكتور فيو" (نظرة القطاع الفرعي للجنة الانتخابية) سيذاع لأول مرة غداً الأربعاء على شبكة تلفزيون وإذاعة هونغ كونغ. وبعد ذلك سيذاع البرنامج أربع مرات يوميا.
 
وأضافت: "سوف أناقش مع الضيوف من قطاعات مختلفة المرفقين الأول والثاني من للقانون الاساسي، اللذين وافقت عليهما اللجنة الدائمة لمؤتمر الشعب الوطني، من أجل تحسين محتوى النظام الانتخابي لهونغ كونغ".
 
ويأتي إعلان لام بعد يوم من إعلان نائب مدير شبكة الاذعة والتلفزيون براين شوي استقالته، معللاً قراره بأسباب عائلية، وذلك بعد توليه منصبه طوال 30 عاماً.
 
وكانت منظمة مراسلون بدون حدود قد اتهمت الأسبوع الماضي الحكومة بقيادة حملة ترهيب ضد الشبكة، بهدف تقييد استقلالها التحريري. وكانت اللجنة الدائمة لمؤتمر الشعب قد صوتت بالإجماع في 30 مارس (آذار) الماضي على أنه سوف يتم خفض المقاعد التي ينتخبها الناخبون العاديون في الانتخابات المستقبلية إلى 20 مقعداً.
مجموع المشاهدات: 979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة