الرئيسية | الأخـيـرة | الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي يلجأ إلى آيات قرآنية وأحاديث نبوية للرد على الشامتين في مقتل عشرات اليهود في حفل ديني

الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي يلجأ إلى آيات قرآنية وأحاديث نبوية للرد على الشامتين في مقتل عشرات اليهود في حفل ديني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي يلجأ إلى آيات قرآنية وأحاديث نبوية للرد على الشامتين في مقتل عشرات اليهود في حفل ديني
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

نشر الناطق الرسمي باسم الحيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تغريدات مثيرة موجهة للمسلمين الشامتين في مقتل عشرات اليهود خلال حفل ديني بمنطقة الجليل.

أفيخاي أدرعي هاجم بشدة من سماهم بالشامتين، حيث استدل في تغريداته بآيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة، تنهى عن ذلك.

وعبر حسابه على تويتر، كتب المسؤول الإسرائيلي:“فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون ما لقينا. نكتفي بهذا القول للشامتين بالحادث الأليم الذي ألم بشعبنا في جبل ميرون، ونضيف، لا تعيروننا بمصيبة ألمت فينا، فنحن قوم لا نتمنى الأذى للآخرين، حسبي الله ونعم بالوكيل بالساخرين. اتقوا الله على الأقل في رمضان!”.

وأضاف المتحدث في تغريدة ثانية: “{إنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ مَرَّتْ به جِنَازَةٌ، فَقَامَ فقِيلَ: إنَّه يَهُودِيٌّ، فَقالَ: أَليسَتْ نَفْسًا} ماذا عنكم أيها الشامتين من هذا الحديث؟ فكما قلت اتقوا الله على الأقل في #رمضان”.

وختم رده بتغريدة أخرى كتب فيها: “من إسرائيل لكل من يشمت: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ [الحجرات:11]”. 

وكان الحادث قد وقع جراء انهيار جسر اثناء احتفالات دينية إسرائيلية بجبل الجرمق بشمال غربي الجليل ليلة الجمعة الماضية، مخلفا مقتل 44 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

مجموع المشاهدات: 21994 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Mourad
[email protected]
انت على صواب فلا ينبغي أن نفرح او نشمت لموت أي إنسان. القلوب المريضة هى من تتمنى الأذى للآخرين والدين الإسلامى ينهى عن ذلك.
مقبول مرفوض
3
2021/05/02 - 02:21
2 | سعيد
يجب تهديب الاخلاق
لا لا ياسيدي ليس هدا من شيم المسلمين الدين وصى النبي (ص )على سابع جار ولو كان يهوديا او نصرانيا فليس لنا الا نقول لاحول ولا قوة الا بالله كل نفس داءقة الموت الله يرحمهم ويصبر عاءلتهم على هدا المصاب اما حسابهم فعلى ربهم ليس هم فقط بل الجميع او الكل على الارض .
مقبول مرفوض
2
2021/05/02 - 02:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة