الرئيسية | الأخـيـرة | انتقادات شديدة لعروسين بعد تقديمهما لضيوف حفل زفافهما وجبات مختلفة حسب قيمة الهدايا

انتقادات شديدة لعروسين بعد تقديمهما لضيوف حفل زفافهما وجبات مختلفة حسب قيمة الهدايا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 

تعرّض عروسان لانتقادات شديدة بعد تقديمهما لضيوف حفل زفافهما وجبات مختلفة في حفل الاستقبال، بناءً على مقدار الأموال التي أنفقوها على الهدايا.

وذكرت بطاقة الدعوة أن أي هدية تقل عن 250 دولارًا تعتبر هدية حب - والضيوف في هذه الفئة سيأكلون الدجاج أو سمك أبو سيف في حفل الاستقبال، أما مقدمو الهدايا الفضية الذين ينفقون ما بين 250 و500 دولار، سيكونون قادرين على الاختيار بين شرائح اللحم أو السلمون المسلوق.

وكان مقدمو الهدايا الذهبية الذين ينفقون ما بين 500 دولار و1000 دولار قادرين على الحصول على سمك الفيليه وذيول سرطان البحر، في حين أن مانحي الهدايا البلاتينية الذي ينفقون أكثر من 1000 دولار يمكنهم الحصول على جراد البحر والاستمتاع بمشروب خاص.

وأثارت هذه الطريقة في تقديم الوجبات موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد المعلقون أن الهدية في قيمتها المعنوية وليس في قيمتها المادية، وتقسيم خيارات الضيوف للطعام بهذه الطريقة يمكن أن يفسد حفل الزفاف ويخلق أجواءً غير مريحة.

وقال بعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي إن بإمكانه تحضير سمك الفيليله أو سمك السلمون في المنزل مقابل 20 دولار فقط، ومن المحتمل أن يكون بنفس الجودة المقدمة في حفل الزفاف. في حين أكد آخرون أنهم لن يحضروا مثل هذا الزفاف فيما لو تمت دعوتهم إليه، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 8551 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة