الرئيسية | الأخـيـرة | رجل يعيش مع حلقة معدنية ثبتها الأطباء حول جمجمته بعد سقوطه من فوق سور حديقة

رجل يعيش مع حلقة معدنية ثبتها الأطباء حول جمجمته بعد سقوطه من فوق سور حديقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل يعيش مع حلقة معدنية ثبتها الأطباء حول جمجمته بعد سقوطه من فوق سور حديقة
 

يحاول رجل بريطاني التاقلم مع حلقة معدنية ثبتها الأطباء حول جمجمته بعد سقوطه من فوق سور حديقة في منزل أحد الأصدقاء.

وكان ديف سافين من مونماوثشاير ، ويلز قد زار صديقه في 1 فبراير (شباط)، عندما تعثر بسياج الحديقة وهو يسير إلى الوراء، ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش مع حلقة مثبتة في جمجمته لتثبيت رأسه ورقبته وعموده الفقري في مكانها.

وفي حديث لصحيفة ويلز أون لاين قال سافين "إنه كابوس مطلق، هناك الكثير من الضغط على رأسي، لقد أعطاني طاقم المستشفى مجموعة أدوات ومفك براغي للتأكد من أن الحلقة المعدنية محكمة بما يكفي كل يوم".

وأضاف سافين "لقد شعرت بالإحباط الشديد في العديد من الليالي لأن من الصعب جدًا النوم مع هذه الحلقة. ربما يكون الحرمان من النوم هو أسوأ شيء أمر به".

وبعد الحادث منح الأطباء سافين فرصة 20% فقط للشفاء، مع فرصة 80% لإصابته بالشلل أو الموت. ويقول ديف، وهو ميكانيكي سيارات ولم يعمل منذ وقوع الحادث، إنه بعد خمسة أسابيع من محاولات إصلاح عموده الفقري، استمر الألم الذي لا يطاق، ودفع له والده مقابل مقابلة أخصائي في مستشفى سانت جوزيف في نيوبورت، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعزو ديف نجاته حتى الآن إلى القليل من الحظ، بالإضافة إلى مواظبته على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية منذ أن كان شابًا، حيث يقول "أعتقد أنني لو لم افعل ذلك لكانت عضلات رقبتي أضعف، ومن المحتمل أني كنت الآن ميتاً أو مشلولاً".

مجموع المشاهدات: 2193 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة