الرئيسية | الأخـيـرة | أنجلينا جولي تخسر معركة الحضانة أمام براد بيت

أنجلينا جولي تخسر معركة الحضانة أمام براد بيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنجلينا جولي تخسر معركة الحضانة أمام براد بيت
 

أوضحت وسائل إعلام أمريكية أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي خسرت دعوى قضائية رفعتها ضد طليقها، النجم الأمريكي براد بيت، للحصول على الحضانة المطلقة لأطفالهم الخمسة، إذ قررت المحكمة منح طرفي القضية حق الحضانة بشكل متساو.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن براد بيت، الذي لم يكن يحصل على وقت كافٍ لقضائه مع أطفاله من أنجلينا جولي، وهم باكس (17)، زهارا (16)، شايلو (14)، فيفيان ونوكس (12). بيد أن المحكمة قضت في قرارها الابتدائي بأن يحصل على وقت أكبر معهم.

وكانت مجلة "بيج سيكس" قد نقلت عن مصادر قريبة من النجمين أن جولي أرادت بكافة السبل منع اتفاق حول قضاء زوجها السابق وقتاً أطول مع أطفالهم، وطالبت أمام المحكمة بالحصول على حق الحضانة الكاملة، واتهمت بيت بالعنف المنزلي. وذكرت مصادر أخرى أن جولي أرادت للأطفال أن يشهدوا ضد والدهم في المحكمة، وهو ما حصل في شهر مارس/ آذار الماضي، عندما شهد مادوكس (19)، الابن السادس والوحيد الذي تخطى سن البلوغ، في المحكمة ضد براد بيت.

لكن بحسب المطلعين على سير القضية، التي دامت عدة شهور، فإن قرار المحكمة جاء لصالح بيت بعد الاستماع إلى الأطفال وإلى عدد كبير من الشهود والمعالجين النفسيين والخبراء، وبعض من كانوا قريبين من أطفال النجمين العالميين.

ومن غير المعروف بعد، ما إذا كانت أنجلينا جولي ستستأنف قرار المحكمة، وإن كانت "بيج سيكس" تؤكد أنها ستقوم بذلك، وأنها اتهمت القاضي الذي نطق بالحكم، جون أوديكيرك، بالانحياز.

يشار إلى أن براد وأنجلينا كانا يعتبران الزوجين الأشهر في هوليوود، ودامت علاقتهما منذ عام 2005 وحتى 2014، عندما تزوجا، ولكنهما أعلنا انفصالهما في سبتمبر/ أيلول 2016.

مجموع المشاهدات: 3738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة