الرئيسية | الأخـيـرة | أغلى موقف للسيارات في العالم في هونغ كونغ بيع بمبلغ 1.3 مليون دولار أمريكي

أغلى موقف للسيارات في العالم في هونغ كونغ بيع بمبلغ 1.3 مليون دولار أمريكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أغلى موقف للسيارات في العالم في هونغ كونغ بيع بمبلغ 1.3 مليون دولار أمريكي
 

أفادت التقارير أن مساحة لوقوف السيارات في مشروع فائق الفخامة في هونغ كونغ بيعت بمبلغ 1.3 مليون دولار أمريكي (10.2 مليون دولار هونغ كونغ).

وتم بيع العديد من المواقع في تطوير ماونت نيكولسون في منطقة ذا بيك الغنية في هونغ كونغ، ويطل هذا المشروع، الذي كان يُعرف سابقًا باسم "أغلى عنوان في آسيا"، على ميناء فيكتوريا.

وووفقًا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، بلغ سعر القدم المربعة في مكان وقوف السيارات الذي تبلغ مساحته 134.5 قدمًا مربعة حوالي 74350 دولار.

وقال ويليام لاو ، مدير المبيعات في فرع وكالة العقارات في ذا بيك إن سعر موقف السيارات كان ضئيلاً مقارنة بسعر الشقة. وأضاف 'أكثر ما كان يقلق أصحاب الشقة هو أنهم بحاجة إلى مساحة لصف سياراتهم وليس المال. لقد اشتروا الموقف لاستخدامهم الخاص وليس كاستثمار".

وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست في عام 2017 أن هذا المشروع حصل على لقب العنوان الأغلى عندما بيعت شقتان لنفس المشتري مقابل 149 مليون دولار (1.16 مليار دولار هونج كونج).

وحطمت عملية البيع الرقم القياسي السابق لأغلى مكان لوقوف السيارات في العالم، والذي تم تسجيله في المدينة في عام 2019 عندما تم بيع موقف بأكثر من 979000 دولار أمريكي (7.6 مليون دولار هونج كونج)، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 3049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة