الرئيسية | الأخـيـرة | والد ميغان ماركل يهدد بمقاضاة ابنته وزوجها الأمير هارى لرؤية أحفاده

والد ميغان ماركل يهدد بمقاضاة ابنته وزوجها الأمير هارى لرؤية أحفاده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والد ميغان ماركل يهدد بمقاضاة ابنته وزوجها الأمير هارى لرؤية أحفاده
 

 يهدد توماس ماركل، بمقاضاة ابنته المنفصلة عنه ميجان ماركل، وزوجها الأمير هارى، من أجل رؤية أحفاده، حيث لم يلتق مدير الإضاءة السابق، البالغ من العمر 77 عامًا، حتى الآن بطفلى دوق ودوقة ساسكس، أرشى، وليليبيت، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
وفي حديثه إلى قناة Fox News، قال توماس ماركل، إنه مستعد لرفع الأمر إلى المحكمة في المستقبل القريب جدًا، يأتى هذا فى ظل علاقة متوترة بين توماس وابنته ميجان، منذ حفل الزفاف الملكى، بسب حديثه السيئ عنها مع الصحفيين.

 
وتأتى تصريحات توماس، بعدما قالت ميجان، إلى أوبرا وينفرى، خلالها لقائها التليفزيونى الشهير، إن والدها "خانها"، وأنها وجدت صعوبة فى التصالح معه، وأصبحت العلاقة أكثر توتراً حيث استمر توماس ماركل في التحدث إلى المراسلين والمصورين بشكل سيئ عنها.
 
لكن مع استمرار تدهور حالته الصحية، قال توماس إنه يخشى، ألا يقابل أرشي أو الطفلة ليليبت، التي ولدت في 4 يونيو الماضى، كما انتقد أيضًا تعامل الأسرة الملكية معهما، وقال: "أرشي وليلى طفلان صغيران، إنهم ليسوا سياسة، إنهم ليسوا بيادق، إنهم ليسوا جزءًا من اللعبة، هم أيضًا من العائلة الملكية ويحق لهم التمتع بنفس الحقوق الملكية".
 
وأضاف "سأقدم التماسًا إلى محاكم كاليفورنيا من أجل الحق في رؤية أحفادي في المستقبل القريب جدًا"، كما انتقد تومس ماركل، أيضًا، إعلان الأمير هارى عن الإصدار المرتقب لمذكراته في عام 2022.
 
ويأتى هذا فيما شن توماس ماركل، فى الشهر الماضى، هجومًا على الأمير هارى وابنته،  لرفضهما رؤيته - وقال إنه حتى "قتلة الفأس" يزورهم أفراد أسرتهم.

مجموع المشاهدات: 3591 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة