الرئيسية | الأخـيـرة | حماقات السوشيال ميديا.. بلوغر هندي في قبضة الشرطة لادعائه الانتحار بسبب خلاف رومانسي مع فتاة

حماقات السوشيال ميديا.. بلوغر هندي في قبضة الشرطة لادعائه الانتحار بسبب خلاف رومانسي مع فتاة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حماقات السوشيال ميديا.. بلوغر هندي في قبضة الشرطة لادعائه الانتحار بسبب خلاف رومانسي مع فتاة
 

 ألقت السلطات الهندية القبض على أحد البلوجرز المشهورين على السوشيال ميديا الهندية، بتهمة تلفيق مقطع فيديو يظهر فيه وكأنه لقى حتفه تحت عجلات قطار، بسبب خلاف رومانسى مع فتاة، ويواجه عرفان خان، البالغ من العمر 28 عاماً، المشهور على تطبيق إنستجرام، تهماً عدة من بينها التسبب في الإزعاج العام، والتشجيع على الانتحار، والتعدي على ممتلكات الغير، بحسب صحيفة "هندوستان تايمز".

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع قبل حذفه من على حساب "عرفان" بموقع إنستجرام، حيث يظهر صانع المحتوى وهو يتحدث بالهاتف في منتصف مسار السكك الحديدية ويبدو عليه الذهول من حديث فتاة تكلمه عبر الهاتف.

وينتقل الفيديو في لقطة سريعة ليُظهر الرجل مرمياً بين القضبان كما لو أن قطاراً قد صدمه وفارق الحياة، لكن يبدو أن دراما عرفان، الذي يتابعه أكثر من 45 ألف حساب على إنستجرام، لم تعجب الشرطة التي فتحت تحقيقاً حول مقطع الفيديو، واعتقلت الرجل بمنزله في ضاحية باندرا الساحلية في مومباى.

ومن جهته، قال مفتش الشرطة، ديفيداس أراني، لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، إن عرفان اعترف في أقواله بأنه صنع الفيديو من أجل زيادة عدد متابعيه على تطبيق التواصل، وفي مقابلة مع مجلة VICE، أوضح صاحب المقطع: "صنعته لأغراض ترفيهية، وقد كان تصرفاً خاطئاً، لكن لم أفعل ذلك بنية سيئة أو لتشجيع الناس على الانتحار".

ويعتقد عرفان أن الناس فهموا الفيديو بصورة خاطئة، مبيناً أنه الجزء الأول من سلسلة من مقاطع الفيديو التي أراد نشرها، وأن الجزء الثاني كان سيشهد استيقاظه من حلم ليقابل وجهي والديه، ويبعث برسالة تحث الآخرين على الابتعاد عن التفكير في الانتحار.

مجموع المشاهدات: 1863 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة