الرئيسية | الأخـيـرة | صاحب "لوي فيتون" يصبح أغنى شخص فى العالم

صاحب "لوي فيتون" يصبح أغنى شخص فى العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صاحب "لوي فيتون" يصبح أغنى شخص فى العالم
 

 أصبح قطب الأعمال الفرنسي برنارد أرنو ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لمجموعة LVMH Moet Hennessy - Louis Vuitton ، أغنى شخص فى العالم بعدما انخفضت القيمة الصافية لمؤسس أمازون جيف بيزوس 13.9 مليار دولار في يوم واحد حسبما نقل موقع Business standard.
 
ووفقًا لقائمة Forbes Real-Time Billionaires ، فإن "أرنو" التي تتكون شركاتها التابعة من شركات أزياء راقية مثل Louis Vuitton و Sephora و Moet & Chandon و Tiffany & Co ، تمتلك صافي ثروة قدرها 199.1 مليار دولار.
 
وفي الوقت نفسه بلغ صافي ثروة بيزوس نحو 193.8 مليار دولار، بينما بلغ صافي ثروة الملياردير التقني مؤسس تسلا إيلون ماسك 184.7 مليار دولار.
 
هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها أرنو قائمة أغنى أثرياء العالم. في ديسمبر 2019 ويناير 2020 ومايو 2021 ويوليو 2021 ، وصل إلى المركز الأول. وفقًا لـ Bloomberg ، فقد أنفق 538 مليون دولار على شراء أسهم أكبر شركة للسلع الفاخرة في العالم في الأشهر الأخيرة.
 
انخفض صافي ثروة بيزوس بمقدار 590 مليون دولار وبلغ 193.8 مليار دولار ، في حين أن ماسك ، وهو أيضًا من عشاق العملات المشفرة ، لديه صافي ثروة قدرها 184.7 مليار دولار  وفقًا لقائمة فوربس. زانهار سهم أمازون 7.6 في المائة أمس الجمعة بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح الربع الثاني. بعد أن حصل أرنو على أكثر من 100 مليار دولار أكثر ثراءً خلال السنة الأولى للوباء.

مجموع المشاهدات: 3908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة