الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانية تتمكن من إنقاذ شخصين من الانتحار في نفس اليوم من على نفس الجسر

بريطانية تتمكن من إنقاذ شخصين من الانتحار في نفس اليوم من على نفس الجسر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانية تتمكن من إنقاذ شخصين من الانتحار في نفس اليوم من على نفس الجسر
 


تمكنت امرأة بريطانية من إنقاذ حياة شخصين ومنعهما من الانتحار في نفس اليوم ومن على نفس الجسر بفارق ساعات قليلة بينهما.

وكانت جينيفر ألينسون (44 عاماً) من ويرال شمال غرب إنكلترا تقود سيارتها إلى وظيفتها كعاملة اجتماعية يوم الخميس، عندما لاحظت أن امرأة شابة في حالة من الضيق، وتقف على حافة جسر علوي مستعدة للقفز.

وتوقفت جينيفر على الفور واتصلت بالطوارىء، ثم ترجلت من سيارتها وراحت تتحدث مع الفتاة لتثنيها عن فكرة الانتحار. وبعد أن طوقتها بذراعها، استمرت جينيفر بالحديث مع الفتاة لمدة 20 دقيقة، إلى أن وصلت خدمة الطوارئ التي أغلقت الطريق في الأسفل تحسباً لأي طارئ.

وفي النهاية ساعدت جينيفر الفتاة على العودة إلى بر الأمان، قبل أن ينقلها المسعفون إلى المستشفى.

وتابعت جينيفر الطريق إلى عملها، لكنها لم تتمكن من التركيز في العمل بذلك اليوم، وقررت العودة إلى المنزل عند الساعة 2 بعد الظهر. وعندما اقتربت من نفس المنطقة في طريقها إلى المنزل، لاحظت جينيفر شابًا في العشرينات من عمره يقف على الجسر العلوي ينظر إلى الأسفل.

وقالت جينيفر تعليقاً على الحادثة "كنت على الجانب الآخر من الطريق، لكنه كان في نفس المكان بالضبط. رأيته مائلًا للأمام وفكرت" أوه لا من فضلك، لا لا اثنين في يوم واحد! هذا لا يمكن أن يحدث!".

ولم تفكر جينيفر كثيراً، وسارعت لإيقاف سيارتها والتوجه فوراً إلى الشاب وخاطبته قائلة "لا يا صديقي، لقد أنقذت فتاة من الانتحار من على هذا الجسر في الصباح، من فضلك لا تقفز".

وبدأ الشاب بالبكاء على الفور. وتمكنت جينيفر من نقله إلى بر الأمان، قبل أن تنقله بسيارتها إلى مستشفى أرو بارك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وشاركت جينيفر قصتها على مجموعة مجتمعية في فيس بوك، وأشاد بها المئات من المعلقين الذين اعتبروها بطلة، وقالت إحدى النساء "الحمد لله على وجود أمثالك، فأنت مصدر إلهام للجميع"، وأضاف آخر "جيني أنت رائعة في إنقاذ حياتين في يوم واحد، بارك الله فيك".

مجموع المشاهدات: 2283 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة