الرئيسية | الأخـيـرة | وفاة أسرة من مناهضي تلقي اللقاح في غضون أسبوع واحد بعد إصابتهم بفيروس كورونا

وفاة أسرة من مناهضي تلقي اللقاح في غضون أسبوع واحد بعد إصابتهم بفيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة أسرة من مناهضي تلقي اللقاح في غضون أسبوع واحد بعد إصابتهم بفيروس كورونا
 

توفيت أسرة مكونة من ثلاث أفراد من مناهضي تلقي اللقاح، في غضون أسبوع واحد بعد إصابتهم بفيروس كورونا الذي انتقل إليهم خلال عشاء عائلي.

في العاشر من يوليو (تموز) أصيب شارمين جونكالفيس (65 عاماً) وزوجها باسيل (73 عاماً) وابنهما شاول (40 عاماً) بفيروس كورونا، بعد اجتماعهم لتناول العشاء في عطلة نهاية الأسبوع.

وخلال أسبوع واحد من بدء الأعراض عليهم، توفي الثلاثة، ويعتقد بأن العدوى انتقلت إليهم من الزوج باسيل الذي التقط العدوى بينما كان في المستشفى قبل بضعة أيام لعلاج حصى الكلى.

وقال فرانسيس جونكالفيس ابن شارمين وشقيق شاول، إن عائلته التي انتقلت إلى البرتغال، رفضت تلقي اللقاح لأنهم كانوا خائفين من المعلومات المضللة حول اللقاح. وحث فرانسيس الناس على تلقي اللقاح وعدم الاستماع لأصحاب نظريات المؤامرة.

وقال فرانسيس: “ ذهب أبي إلى المستشفى في 6 يوليو بسبب حصوات في الكلى، ونعتقد أنه التقط الفيروس هناك. وفي الثامن من يوليو، تناول والداي العشاء في شقة أخي. وفي نهاية الأسبوع بدأ الثلاثة يشعرون بالأعراض.”

وأضاف: “ عاني شقيقي شاول من أعراض شديدة وتبين بأنه مصاب بفيروس كورونا. وفي الوقت ذاته تم نقل والدي ووالدتي إلى المستشفى بعد أن تبين بأنهما مصابان بالفيروس أيضاً”

“بعد يومين تم نقل والدي إلى وحدة العناية المركزة، وسرعان ما تدهورت حالة والدتي وشقيقي. توفي شاول الذي طالما تمتع بصحة جيدة في 18 يوليو، وفي 20 يوليو توفي والدي أيضاً، ودخلت والدتي في غيبوبة. وفي يوم السبت 24 يوليو تلقيت مكالمة هاتفية من المستشفى تفيد بوفاة والدتي”

وأشار فرانسيس، إلى أن أفراد عائلته طالما وقعوا ضحية للدعاية المناهضة للقاحات، وهذا ما منعهم من تلقي اللقاح وأدى إلى هذه المأساة، وفق ما أوردت صحيفة “صن” البريطانية. 

مجموع المشاهدات: 5894 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة