الرئيسية | الأخـيـرة | "خابي لايم" نجم "تيك توك"...قصة شاب تحول من فقير إلى مليونير دون أن ينطق في فيديوهاته بحرف واحد

"خابي لايم" نجم "تيك توك"...قصة شاب تحول من فقير إلى مليونير دون أن ينطق في فيديوهاته بحرف واحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"خابي لايم" نجم "تيك توك"...قصة شاب تحول من فقير إلى مليونير دون أن ينطق في فيديوهاته بحرف واحد
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

استطاع "خابي لايم"، في غضون أشهر قليلة، أن يكسب اهتمام الناس وعموم الجمهور الذي يتابعه على منصة "تيك توك"، من خلال طريقة استعمال يديه وملاحم وجهه ولغة جسده، ساخرا من بعض فيديوهات مواقع التواصل السخيفة، ليستحيلَ أشهر مشاهير الأنترنيت وأكثرهم تقليدا.

وُلد "خابي"، البالغ من العمر 21 سنة، في السنغال قبل سنة من انتقال أسرته الفقيرة إلى إيطاليا. كما أنه يعاني مرضا له صلة بـ"عسر القراءة"، ليتسلح عقبها بصمته ويربح حب الناس ويظفر بعطفهم، إلى درجة أن الكثير من محبيه يقلدونه في أكثر من مناسبة.

كما عمل نجم "تيك توك" في عدة وظائف في السنوات الأولى من عمره بسبب قلة ذات اليد؛ إذ اشتغل منظف نوافذ ونادلا في مطعم وعامل بناء من أجل ضمان قوت يومه، إلى أن حلّت جائحة "كورونا" وأغلقت الأبواب على الناس، ودفعتهم إلى الحجر في المنازل مكرهين ينتظرون زوال الوباء واستئناف الحياة الطبيعية.

هذه الظرفية الصعبة، اقتصاديا واجتماعيا وصحيا ونفسيا، اهتَبلها "خابي" في 20 مارس 2020 ليغزو وجهه وملامحه وإيماءاته الفريدة منصات التواصل الاجتماعي دون أن ينطق بكلمة أو ينبس ببنت شفة. 

هذا وجعلته كثرة المتابعين ينافس أشهر مشاهير العالم بل ويتفوق عليهم، رغم المحتوى التبسيطي الذي يقدمه على منصة "تيك توك"، ساخرا من فيديوهات غير منطقية وتُعسّر الأمور، ليتحول بعدها من شاب فقير حبيس في غرفة إلى مليونير بفعل ملايين المشاهدات التي تحظى بها صفحته، إذ يملك أكثر من 100 مليون متابع على "تيك توك"، لتتجاوز بذلك ثروته مليوني دولار.

مجموع المشاهدات: 18218 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة