الرئيسية | الأخـيـرة | عامل فندق ورث ثروة من سائح بريطاني ثري

عامل فندق ورث ثروة من سائح بريطاني ثري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل فندق ورث ثروة من سائح بريطاني ثري
 


يُقال إن ضربة الحظ لا تأتي في الحياة إلا مرة واحدة، وهذا ما حدث مع عامل فندق ورث ثروة من سائح بريطاني ثري، ولم يعد يتوجب عليه العمل مرة أخرى.

ترك السائح البريطاني تشارلز جورج كورتني، حصة كبيرة من ثروته لعامل في أحد الفنادق التركية يُدعى تاسكين داسدان، وذلك بفضل حسن معاملة الموظف له أثناء نزوله في الفندق.

وعلى الرغم من أنه ورث ثروة صغيرة تُغنيه عن العمل، أكد تاسكين، على أنه يحب وظيفته كثيراً، وينوي الاستمرار في مزاولة عمله لأنه يتيح له مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم.

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام المحلية، قال تاسكين: “ اتصل بالفندق مسؤولون من المملكة المتحدة قائلين إنهم يريدون التحدث معي، وعندما أخبروني بأن السيد تشارلز قد ترك لي مبلغاً كبيراً وبعض المبالغ الصغيرة لزملائي، لم أستطع تمالك نفسي من الفرح”

وأضاف: “عملت في الفندق منذ عام 1990 وعرفت السيد تشارلز لسنوات عديدة، وكنت أحاول دائماً أتعامل معه بلطف وود، كما أفعل مع جميع النزلاء. في الماضي منحني السيد تشارلز بعض المال لمساعدتي في تعليم أبنائي وكنت ممتناً له كثيراً على هذا، ولكنني لم أتوقع أن يخصص لي جزءاً كبيراً من ثروته”

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن السيد تشارلز كان يقضي عطلته كل عام في منطقة كوساداسي في ولاية آيدين، في فندق كورور دي لوكس، حيث التقى تاسكين، الذي كان لديه موهبة في جعل النزلاء يشعرون بأنهم في منازلهم.

بعد وفاة تشارلز في تاريخ غير محدد هذا العام، فوجئ أقاربه عندما اكتشفوا أن الحصة الرئيسية من ميراثه في وصيته كانت مخصصة لتاسكين مع بعض الوصايا الصغيرة لموظفي الفندق الآخرين.

مجموع المشاهدات: 6103 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة