الرئيسية | الأخـيـرة | يحطم رقما قياسيا لأطول مدة في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن

يحطم رقما قياسيا لأطول مدة في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يحطم رقما قياسيا لأطول مدة في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن
 

صل الأسترالي دانيال سكالي إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد قضائه أطول فترة من الوقت في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن (للذكور)، بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.

وكان دانيال قد حطم الرقم القياسي السابق البالغ 8 ساعات و 15 دقيقة و 15 ثانية، الذي سجله الأمريكي جورج هود (62 عاماً) في فبراير 2020.

وقد حظي هذا الإنجاز بتقدير كبير بالنظر إلى أن دانيال يعاني من متلازمة آلام المفاصل CRPS أو متلازمة الألم الموضعي المعقدة، والتي تتمثل في الألم والالتهاب الشديدين في ذراعه اليسرى التي نجمت عن إصابة تعرض لها في طفولته.

وقال دانيال متحدثاً عن تجربته: "عندما كان عمري 12 عامًا، سقطت من على الترامبولين مما تسبب في كسر حاد في ذراعي اليسرى ومنذ ذلك الحين عانيت من متلامة الألم الموضعي المعقدة. يرسل الدماغ رسائل خاطئة إلى ذراعي المصابة. لذا فإن أي شيء مثل لمسة بسيطة أو حركة خفيفة، أو ملامسة الماء والرياح لذراعي يسبب الألم”

وأضاف: “لمساعدتي على ممارسة التمرين، ارتديت رباط ضغط على ذراعي اليسرى لتخفيف الألم، ولكن من الواضح أن الضغط المستمر على كوعي وساعدي وكتفي أصابني بقدر كبير من التعب في البداية. ولكني تمكنت من تجاوز الشعور بالألم قدر المستطاع لأكمل التحدي”

واعتاد دانيال أن يمارس بعض الأنشطة الرياضية والقيام بالعديد من تمارين الضغط والجلوس لتكييف جسده على تمرين اللوح الخشبي، حتى أصبح شغوفاً باللياقة البدنية، وهذا أدى بدوره إلى تحسن كبير في صحته بشكل عام، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس. 

مجموع المشاهدات: 2342 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة