الرئيسية | الأخـيـرة | أسترالى يساعد شقيقته فى جمع التبرعات عقب إصابتها بالسرطان

أسترالى يساعد شقيقته فى جمع التبرعات عقب إصابتها بالسرطان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسترالى يساعد شقيقته فى جمع التبرعات عقب إصابتها بالسرطان
 

ألهمت شهامة شاب أسترالى، عمل على جمع مبالغ مالية كبيرة من أجل دعم شقيقته المصابة بسرطان الثدي فى مراحله المتأخرة، وذلك بعد انتشار قصته وتبرعه لها بقيمة جائزة حصل عليها من المتجر الذي يعمل به، وقيمتها 50 ألف دولار، عدد كبير من المتعاطفين مع القصة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، للتبرع لها.

 وفاز تيم مودى، البالغ من العمر 37 عامًا، بمبلغ ضخم بعد تتويجه بطل لمسابقة ولكن خلال الأسابيع التي سبقت فوزه بالجائزة، صدم بتشخيص مرض شقيقته جيمي التي تبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أشار التقرير الطبى إلى أنها بعد الجراحة العاجلة التي تحتاجها، ستكون شقيقة تيم بحاجة إلى علاج كيميائي مستمر، ولن تكون قادرة على الخروج في الأماكن العامة أو العمل بسبب خطر الإصابة بفيروس كورونا، لذلك تبرع الشاب بمبلغ 45000 دولار من جائزته للمساعدة في علاجها.
الشقيقان الشقيقان

وبعد انتشار الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دفع هذا الموقف الكثير من فاعلي الخير إلى المشاركة بالتبرع لها بالمال عبر الإنترنت، حيث ساهم أكثر من 100 شخص في هذه التبرعات التي بلغت 14 ألف دولار، موجهين رسائل تشجيعية، تمنوا فيها الشفاء العاجل لجيمي، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
تيم تيم

وعن شقيقته، قال مودي: "شقيقتي أمامها طريق صعب حقًا - العلاج الكيميائى، ستفقد شعرها، وسيتعين عليها شراء شعر مستعار، وسيتعين عليها تجميد بويضاتها، وهي تبلغ من العمر 27 عامًا فقط.. ولسوء الحظ، لا يمكنني رؤيتها وأعانقها بقدر ما أريد، وذلك خوفا من كورونا، لكننا سنتعامل مع ذلك قريبًا".

مجموع المشاهدات: 2416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة