الرئيسية | الأخـيـرة | يقدم بعرض للزواج من حبيبته أمام منزلها الذي تأكله النيران

يقدم بعرض للزواج من حبيبته أمام منزلها الذي تأكله النيران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يقدم بعرض للزواج من حبيبته أمام منزلها الذي تأكله النيران
 

قرر رجل أمريكي أن يحول مأساة احتراق منزله إلى مناسبة سعيدة، وتقدم بعرض للزواج من حبيبته أمام المنزل الذي كانت تأكله النيران.

واستغل شون ماثيوز من ولاية كارولينا الشمالية الكارثة على أفضل وجه، من خلال عرض الزواج على حبيبته كيلي ستانلي في الليلة التي احترق فيها المنزل، بعد استعادة خاتم الخطوبة الذي نجا من الحريق.

وكان شون ماثيوز يعتزم أن يطلب الزواج من كيلي في منزلهما الجديد في فوكواي فارينا، لكن خططه تغيرت بعد تدمير المنزل في الحريق الذي وقت في 4 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وقال شون لشبكة فوكس نيوز "بوجود عائلتها هناك وبعض الأصدقاء والجيران، كنت أعلم أنها ستكون آخر مرة سنتمكن فيها جميعًا من البقاء في منزلنا لفترة طويلة. شعرت بقوة أنني أريد أن أغادر معها بصفتها خطيبتي".

وكان شو وكيلي في موعد عشاء يوم السبت عندما تلقيا مكالمة حوالي الساعة 6:30 مساءً من أحد الجيران قال إن الشرفة الخلفية للمنزل كانت مشتعلة، وكانا قلقين على الفور بشأن سلامة كلبهما ممفيس البالغ من العمر 13 عامًا، لكن لحسن الحظ، تركا الباب الداخلي في المرآب مفتوحًا في ذلك اليوم.

وأثناء عودتهما إلى المنزل من المطعم القريب، استخدم الجيران رمز المرآب لإنقاذ الكلب وقطع خطوط الغاز لمنع انفجار محتمل أثناء انتظار وصول رجال الإطفاء إلى مكان الحادث.


وبعدما فقدا كل ما يمتلكانه تقريبًا، عثرت كيلي على كتابها المقدس، بينما تمكن شون من استعادة خاتم الخطوبة الذي كان قد أخفاه سراً في خزنة مقاومة للحريق. وبعد كل ما مرا به في تلك الليلة، قرر ماثيو أن تكون نهاية الليلة سعيدة من خلال عرض الزواج على كيلي، وهو ما لم يتوقعه أحد على الإطلاق.

وقال شون إنه تقدم بعرض الزواج لأنه أراد تحقيق أقصى استفادة من الموقف ورؤية الجانب المشرق بعد أن فقدا منزلهما، وعبر عن امتنانه لكونهما آمنين هما وكلبهما ممفيس. ولا تزال إدارة المطافئ في فوكواي-فارينا تحقق في سبب الحريق، وأظهرت التحقيقات الأولية أن أجهزة إنذار الدخان لم تنطلق عند وقوع الحريق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 4033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة