الرئيسية | الأخـيـرة | في حادث مروع...طفل في الثانية من عمره يقتل والدته على المباشر رميا بالرصاص

في حادث مروع...طفل في الثانية من عمره يقتل والدته على المباشر رميا بالرصاص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في حادث مروع...طفل في الثانية من عمره يقتل والدته على المباشر رميا بالرصاص
 

قتل طفل يبلغ عامين والدته التي كانت تحضر اجتماعاً عبر تطبيق “زوم” بإطلاقه رصاصة على رأسها، مما أدى إلى توقيف الأب الثلاثاء في فلوريدا بتهمة عدم وضع سلاحه بعيداً من متناول نجله.

وقالت الشرطة والمدعي العام إن فيوندري أفيري (22 عاماً) وُضع قيد التوقيف بتهمة القتل غير العمد بسبب الإهمال وعدم وضع سلاحه الناري بطريقة آمنة.

وبهذا السلاح الذي وضعه فيوندري في حقيبة ظهر مستوحاة من المسلسل التلفزيوني للأطفال “باو باترول”، وكان محمّلاً بالذخيرة ومن دون قَفل مفتاح الأمان، قتل الطفل والدته شامايا لين في منزل العائلة برصاصة واحدة فيما كانت المرأة البالغة 21 عاماً تشارك في اجتماع عبر “زوم”.

وقالت زميلة شامايا لين لموظف تلقّي بلاغات الطوارئ في اتصال هاتفي نشرت الشرطة تسجيلاً له وأوردت صحيفة “أورلاندو سنتينل” نصه “لقد فقدت إحدى الفتيات الوعي، كانت تنزف. الكاميرا قيد التشغيل، وطفلها يبكي في الجزء الخلفي من الغرفة”.

كذلك اتصل الزوج الذي لم يكن موجوداً في المنزل لدى حصول الحادث بخدمات الطوارئ عند عودته، متوسلاً إياهم “الإسراع”، وفقا لصحيفة “أورلاندو سنتينل”.

وعندما وصل عناصر الشرطة إلى شقة العائلة في بلدة ألمونتي سبرينغز إلى الشمال من أورلاندو بولاية فلوريدا، كان أفيري يحاول إنعاش زوجته لكن المسعفين ما لبثوا أن أكدوا بعد وقت قصير أنها فارقت الحياة.

وأفاد تقرير أصدرته أخيرا منظمة “إيفريتاون فور غن سايفتي” المناهضة لانتشار الأسلحة “في كل عام في الولايات المتحدة، يَنفذ مئات الأطفال إلى بنادق محشوة من دون أي حماية، في الخزائن ومنضدات النوم وحقائب الظهر أو حقائب اليد، أو تكون متروكة ببساطة بدون أي مراقبة” ويطلقون النار عن غير قصد.

 

وأظهرت إحصاءات المنظمة الناشطة من أجل تنظيم أفضل للأسلحة النارية أن عمليات “إطلاق النار غير المتعمد” من القصّر أدت إلى مقتل 879 منذ عام 2015 و114 منذ الأول من يناير.

 
مجموع المشاهدات: 34827 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الناقد
فتنة السلاح.
إعتداء سافر على الطفولة! لقد قضي على مستقبل هاذا الطفل، سيكبر بكم هائل من العقد النفسية، ومن المرجح أن بنتحر أو يتحول إلى قاتل، لأن أغلى ما عند الإنسان (وبالخصوص الطفل) هي أمه، وقد قتلها!
مقبول مرفوض
16
2021/10/14 - 04:52
2 | حسن
التربية الحسنة
يجب التنبيه إلى أن هذا هو من نتائج الالعاب والرسوم المتحركة التي تعلم الاطفال العنف وهي تحمل حمولة سلبية
مقبول مرفوض
4
2021/10/14 - 10:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة