الرئيسية | الأخـيـرة | إلقاء القبض على رجل باع زوجته لآخر واشترى بثمنها هاتفا ذكيا

إلقاء القبض على رجل باع زوجته لآخر واشترى بثمنها هاتفا ذكيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إلقاء القبض على رجل باع زوجته لآخر واشترى بثمنها هاتفا ذكيا
 

أقدم شاب هندي على بيع زوجته، لرجل آخر، بعد شهرين من الزواج، واشترى بثمنها هاتفًا ذكيًّا، وصرف الباقي في الترفيه عن نفسه.

وألقت السلطات الهندية القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، إثر اتهامه ببيع زوجته لمسن عمره 55 عامًا مقابل 180 ألف روبية (نحو 2400 دولار).

ذكرت ذلك صحيفة "إنديا توداي" الهندية، في تقرير عن الواقعة، التي جرت بعض تفاصيلها في ولاية راجستان، شمال غربي الهند.

وأوضحت الصحيفة أن فريق عمل من الشرطة الهندية في ولاية أوديشا، تمكن من إنقاذ السيدة، التي باعها زوجها لرجل آخر في ولاية راجستان.

وقالت الصحيفة: إن الشاب المتهم ببيع زوجته من إحدى قرى ولاية أوديشا، مشيرة إلى أنه تزوجها بالطرق التقليدية، قبل نحو شهرين بعدما تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرجع تاريخ الواقعة إلى أغسطس الماضي، عندما ذهب الزوجان إلى ولاية راجستان للعمل، بحسب الصحيفة، التي أشارت إلى أن الشاب قرر بيع زوجته لرجل مسن بعد أيام من وصولهما الولاية، بحسب تحقيقات الشرطة.

وكشفت التحقيقات أيضًا أن الشاب قام بصرف بعض الأموال التي حصل عليها من الرجل المسن على الطعام، إضافة إلى شراء هاتف ذكي حديث.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشاب تواصل مع أهل زوجته بعدما تخلي عنها وأخبرهم أنها تركته مع عشيقها، وهي الرواية التي لم ترق للعائلة وهو ما جعلها تقوم بإبلاغ الشرطة.

عندما حاولت الشرطة استرداد الزوجة "26 عامًا"، من منطقة باران جنوب شرقي راجستان، واجهت صعوبة كبيرة، حيث رفض القرويون المحليون السماح لفريق الشرطة بأخذها معهم، مؤكدين أنهم دفعوا ثمنها. 

وطالبوا باسترداد أموالهم، إلا أن الزوج "المراهق" كان قد اشترى لنفسه هاتفًا ذكيًّا، وأنفق الباقي على الترفيه وتناول الطعام.

وذكرت الصحيفة أن الشاب الذي باع زوجته، قال في وقت لاحق إنه لم يقم ببيع زوجته، لكنه أوضح أنه كان يحتاج المال لإجراء جراحة في القلب، لكن المحكمة أمرت بوضعه في مؤسسة خاصة بالإصلاح والتهذيب.

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 6149 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة