الرئيسية | الأخـيـرة | يسمونها"ماما أوغندا"..امرأة تنجب 44 طفلًا من رجل واحد

يسمونها"ماما أوغندا"..امرأة تنجب 44 طفلًا من رجل واحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يسمونها"ماما أوغندا"..امرأة تنجب 44 طفلًا من رجل واحد
 

دون الخضوع لأي إجراء طبي متخصص، أنجبت امرأة يطلق عليها اسم «ماما أوغندا» 44 طفلًا من رجل واحد، وهي أكبر حالة ولادة عرفها التاريخ.

بدأت المرأة التي تنحدر من أوغندا الإنجاب في سن 13 عامًا بعد أن زوجها والديها في سن 12، وببلوغها سن الأربعين، كانت أنجبت 44 طفلًا، جميعهم أشقاء من أب واحد، مما دفع زوجها للهرب.

في مقطع فيديو نشره المستكشف «جو حطاب» على فيس بوك، صرحت المرأة البالغة من العمر 40 عامًا بأنها أم تخلى عنها زوجها بعد فراره بجميع الأموال التي كانت بحوزتهم وتركها تصارع الفقر مع أطفالها الـ44.

هرب الزوج تاركًا ماما أوغندا مع 38 طفلًا بمفردها، بعد أن توفي 6 منهم، وكان بين الأطفال الذين أنجبتهم 4 حالات لتوأمين، 5 حالات لـ3 توائم، و5 حالات أخرى لـ4 توائم في بطن واحدة.

وذكرت أن الأطباء أخبروها بشدة خصوبتها مما ساهم في إنجابها لهذا العدد الضخم من الأطفال، كما لم تفلح معها أية وسائل لمنع الحمل أو تنظيم النسل.

وقدم رجل عربي عددًا من الأسِرة المكونة من طابقين لينام عليها أطفال ماما أوغندا (أم 44 طفلًا)، وتمكنت من إدخال جميع أطفالها إلى المدرسة.

ومن المثير للاهتمام أنها أنجبت طفلًا واحدًا مرة واحدة فقط، وكان جميع الآخرين توأم وثلاثة توائم وأربعة توائم، وهم 22 ولدًا و16 فتاة ما زالوا على قيد الحياة.

عن موقع فيتو

 
مجموع المشاهدات: 5028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة