الرئيسية | الأخـيـرة | شركة عقارية أمريكية تطرد 900 موظفا عبر مكالمة على زووم

شركة عقارية أمريكية تطرد 900 موظفا عبر مكالمة على زووم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيشال غارغ وهو يعلن عن تسريح 900 موظف عبر زووم (ديلي ميل) فيشال غارغ وهو يعلن عن تسريح 900 موظف عبر زووم (ديلي ميل)
 

طرد الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات العقارية الأمريكية 900 موظف في مكالمة على زووم، بسبب ما أسماه بكسل الموظفين وقلة أمانتهم وتقصيرهم في العمل.

استبعدت شركة "بيتر دوت كوم" التي تتخذ من مانهاتن مقراً لها، حوالي 9% من موظفيها يوم الأربعاء الماضي، بما في ذلك لجنة الشكاوى المتعلقة بالعنصرية والتمييز على أساس الجنس في العمل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فيشال غارغ أثناء المكالمة "هناك أخبار سيئة لكم.. إذا كنت داخل هذه المكالمة فأنت جزء من المجموعة غير المحظوظة التي سيتم تسريحها من العمل.. أنتم موقوفون عن العمر من الآن".

وقال غارغ، إن السوق قد تتغير، مما يعني وجود حاجة إلى إجراء تخفيضات كبيرة في القوة العاملة للشركة لتجنب الكارثة.

وقام أحد العمال الذين تم استبعادهم بتصوير المكالمة ومشاركتها عبر الإنترنت.

وفي رده على هذا الفعل، تذرع غارغ بأن كفاءة السوق والأداء والإنتاجية هي المسؤولة عن عمليات التسريح، إضافة إلى الكثير من أوجه التقصير من قبل الموظفين المسرحين، مضيفاً أنه كان من الضروري للشركة القيام بما يتوجب عليها من أجل البقاء.

وأخبر غارغ مجلة "فورتشن" أنه منذ أربعة أسابيع بدأت الشركة في مراجعة بيانات إنتاجية الموظفين، بما في ذلك معدلات المكالمات الهاتفية الفائتة، وعدد المكالمات الواردة والصادرة، وحضور الموظفين في وقت متأخر للاجتماعات مع العميل، ومقاييس أخرى.

وأضاف "عندما بدأنا في إبطاء وتيرة التوظيف، رأينا بعض الإحصاءات المزعجة ولم يحصل عدد من عملائنا على الخدمة التي يستحقونها من زملائنا في الفريق".

من جهتهم قال الموظفون إنهم صُدموا بهذه الخطوة وانتقدوا غارغ بسبب مكالمة أخرى علق خلالها على مستوى الشركة، وأجراها بعد الإعلان عن تسريح العمال، قائلاً إن أداء الموظفين الباقين سيُراقب عن كثب، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2624 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة