الرئيسية | الأخـيـرة | افتتاح صالة رياضية للكلاب في روسيا(فيديو)

افتتاح صالة رياضية للكلاب في روسيا(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح صالة رياضية للكلاب في روسيا(فيديو)
 

افتتحت في ديسمبرالماضي 2021، صالة ألعاب رياضية للحيوانات الأليفة في تشيليابينسك. ويقدم مركز اللياقة البدنية للحيوانات، خدمات تصحيح الوزن، والحفاظ على شكل الحيوان، وكذلك تطوير العضلات والجهاز العضلي الهيكلي.

 وتتدرب الحيوانات الأليفة ليس فقط من أجل الصحة، ولكن أيضًا من أجل الفوز في المسابقات.

واظهرت لقطات  كيف تشارك الحيوانات في دورات تدريبية لتجاوز العقبات، وتمارس الرياضة وتتدرب على الأجهزة الرياضية.

وقالت ألينا زاخارتشينكو، رئيسة مركز اللياقة البدنية للكلاب،: "من المهم جدًا في المجتمع الحديث أن يكون الكلب اجتماعيًا، وأن يتم تدريب الكلب قدر الإمكان، بحيث تكون حياة أصحابه والمجتمع بشكل عام مريحة قدر الإمكان".

وأكدت ناتاليا دانيلينا، مديرة المركز، أن بعض الحيوانات الأليفة تشعر بالتوتر في الأماكن المزدحمة. بعد كل شيء، لا يمكن لكل كلب التأقلم بمفرده، لذلك يأتي المدربون والمروضون للمساعدة، ويغرسون الثقة في الحيوان.

وأضافت دانيلينا: "نقوم بتدريبهم، نطلب من الأشخاص الموجودين في صالة الألعاب الرياضية لمسهم حتى يفهم الكلب أنه لا يوجد شيء خطأ في هذا. لن يسيء إليه أي شخص بأي شكل من الأشكال، بل يمدحه. نستخدم أدوات لياقة مختلفة لمجرد الثقة".

ويساعد مركز اللياقة أيضًا الكلاب على التعافي من الرياضات الاحترافية، حيث يمكن أن يؤثر المجهود الشديد على صحتها. بالإضافة إلى ذلك، أشارت المدربة والمروضة داريا أوساتشيوفا إلى أنه بعد انتهاء "مسيرتها المهنية"، قد تشعر الحيوانات أنه لا يحتاجها أي شخص.

وأوضحت المدربة: "إذا توقف الكلب، الذي كان يتدرب باستمرار، عن التمرين، فإن هذا يتسبب أيضًا في الإرهاق العاطفي. أي أن الكلب يعتقد أنه لم يعد هناك من يحتاج إليه، ويبدأ في التدهور".

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 2112 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة