الرئيسية | الأخـيـرة | فندق تحت الماء مجهز بتلفاز وإنترنت وكل وسائل الترفيه(فيديو)

فندق تحت الماء مجهز بتلفاز وإنترنت وكل وسائل الترفيه(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فندق تحت الماء مجهز  بتلفاز وإنترنت وكل وسائل الترفيه(فيديو)
 

وسط رحلة البحث عن الغريب والمختلف لا يتوقف إحساس الشغف لدى البعض قبل أن يحقق أهدافا قد تعد مستحيلة، وهذا حرفيا ما ينطبق على فندق في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

فبمجرد زيارتك لفندق "Jules Undersea Lodge"، في ولاية فلوريدا الأمريكية، ستشعر بالدهشة بسبب أمرين أساسيين.. الأول هو أن الفندق تحت الماء، ولا تستطيع دخوله سوى من خلال الغوص للوصول إلى غرفتك!

أما الأمر الآخر الذي يحير من يرتادون هذا الفندق هو كيفية توصيل طلب الطعام إلى الغرفة، لكن هؤلاء النزلاء سرعان ما يفرحون حينما يعلمون أنه بكل بساطة يمكن تسليم البيتزا إلى باب غرفتك.

وربما تسأل نفسك كيف ستستطيع طلب طعامك إلى الغرفة، وبكل بساطة، يحرص غواصون من ذوي الاختصاص على إيصال البيتزا إلى باب غرفتك، وفي الواقع، الأمر ليس بتلك البساطة!

وعن تفاصيل هذا الفندق أوضح ثين ميلهوان، مدير عمليات الموئل في الفندق، أن هناك بعض الإجراءات الأساسية يتم الاحتياج إليها لإيصال طلبيتك من الطعام.

وقال إنه يتم استخدام الصناديق الجافة وأوزان كبيرة لإيصال طلبات البيتزا تحت الماء.

وأفاد بأنه أولًا، يُوضع صندوق البيتزا داخل كيس بلاستيكي، ثم داخل صندوق جاف. وبالطبع، تُستخدم مشابك خاصة لربط الصندوق الجاف بالأوزان حتى يبقى الصندوق بشكل أفقي، مع الحفاظ على البيتزا ساخنة وكل طبقة منها في مكانها.

ويُعد التعامل مع درجات حرارة المياه المتغيرة أصعب جزء في العمل خلال فصل الصيف.

وفي هذا الإطار قال ميلهوان إن درجات الحرارة تصل إلى 90 درجة فهرنهايت (32 درجة مئوية)، بينما يمكن أن تنخفض في فصل الشتاء إلى أقل من 70 درجة فهرنهايت (21 درجة مئوية).

وأكد أنه من المهم أن يكون مرتادي الفندق أما غواصًا أو تعلم كيفية الغوص، في دورة تمهيدية، قبل الذهاب إلى الفندق، الذي أوضح أنه يستوعب حوالي 6 أشخاص.

وفيما يتعلق بأفضل جزء من وظيفة ميلهوان، فإنه يستمتع بتعريف الأشخاص على الفندق ومشاهدة ردود أفعالهم عند قضاء 24 ساعة تحت الماء.

ويندهش الزوار عادة من تجربة العيش تحت الماء، خاصة مع وجود وسائل الراحة المختلفة، كالتلفاز، والحمام الساخن، والثلاجة، والميكروويف، والإنترنت السريع.

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 4249 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة