الرئيسية | الأخـيـرة | موقف مُحرج لعريس يركل رأس زوجته بالخطأ(فيديو)

موقف مُحرج لعريس يركل رأس زوجته بالخطأ(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقف مُحرج لعريس يركل رأس زوجته بالخطأ(فيديو)
 

ترتدي الفستان الأبيض ولا تسعها الفرحة وهي تجلس في قاعة زفافها أخيرًا مع عريسها، تعيش العروس الشابة يومًا مميزًا حافلًا باللحظات الرومانسية والمضحكة أيضًا؛ إلا أنها لم تتوقع أبدًا أن تتعرض لأغرب موقف يمكن أن يحدث في حفل الزفاف، وبسبب ذلك الموقف أصبحت وعريسها حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

تصدرت عروس وزوجها منصات السوشيال ميديا، بعد أن تحول حفل الزفاف إلى حلبة مصارعة من دون قصد، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عريسًا وهو يركل عروسته وسط دهشة وذهول ضيوف الحفل، بحسب ما ذكرته صحيفة «إنديا توداي» الهندية.

ووفقًا للصحيفة الهندية، كانت العروس مرتدية الفستان الأبيض وتجلس على كرسي وسط قاعة الزفاف وأمامها عريسها يؤدي رقصة خاصة باليوم المميز، وكان يحاول رفع قدمه وتمرريها فوق رأس العروس عندما اصطدم بها ليركلها من دون قصد، لتسقط الفتاة من فوق الكرسي وتقع على وجهها.

وبعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه العريس، حاول تدارك الأمر بأن أسرع إلى عروسته واطمئن عليها بعد الركلة القوية والسقوط على الأرض، وسط ذهول وصدمة حضور الحفل، وسريعا ما انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل بشكل كبير محققًا أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال أقل من يوم.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو العريس وهو يركل عروسته بـ«العريس لم يكن مرنًا لما فيه الكفاية»، «حفل زفاف أم حلبة مصارعة»، وتوالت التعليقات التي جمعت بين السخرية والضحك والصدمة من المشهد غير المتوقع.

مجموع المشاهدات: 7009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة