الرئيسية | الأخـيـرة | ظنوا بأنه جثة طافية على الماء..فيكتشفون أنه يمارس التأمل

ظنوا بأنه جثة طافية على الماء..فيكتشفون أنه يمارس التأمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ظنوا بأنه جثة طافية على الماء..فيكتشفون أنه يمارس التأمل
 

صُدم عدد من الأشخاص في بانكوك بتايلاند عندما اكتشفوا أن رجلاً عجوزًا رأوه يطفو في قناة مياه متسخة، لم يكن جثة وإنما كان يمارس التأمل.

تخيل أنك تمشي بجوار قناة مائية في المناطق الحضرية وتشاهد جسمًا صلبًا يطفو في المياه القذرة المليئة بالقمامة. على الأرجح ستتوقع الأسوأ، لذلك لا يمكن لأحد أن يلوم الأشخاص الذين شاهدوا هذا المشهد في نهاية الشهر الماضي على استدعائهم للشرطة.

ولكن قبل أن تتمكن السلطات من الوصول إلى هناك، حاول بعض الأشخاص على ضفاف القناة الصراخ على الرجل العائم للتأكد من أنه ميت بالفعل. حتى أن شابًا شجاعًا نزل في المياه القذرة عبر القمامة والوحل، وعندما لمس الرجل، تحرك وتبين بأنه كان يمارس التأمل.

وقال المنقذ سواتر برومفوج للصحفيين المحليين: “ كنا نظن بأنه رجل ميت. كان الجميع يصرخون عليه لكنه لم يتحرك. وعندما حاول أحدهم إخراجه من الماء، دبت الحياة في أوصاله، وأخبر الجميع بأنه كان يتأمل”

بعد مساعدة الرجل العجوز على الخروج من القناة، تم استدعاء سيارة إسعاف لإجراء فحص طبي له، حيث تبين بأنه بصحة جيدة ولا يشكو من شيئ، لذلك تم إرساله إلى المنزل مع تقديم نصيحة له بالعثور على مكان أفضل للتأمل، وفق ما أورد موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني. 

مجموع المشاهدات: 2789 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة