الرئيسية | الأخـيـرة | عامل ينتقم من صاحب الشركة بطريقة مرعبة بعد طرده من عمله(فيديو)

عامل ينتقم من صاحب الشركة بطريقة مرعبة بعد طرده من عمله(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل ينتقم من صاحب الشركة بطريقة مرعبة بعد طرده من عمله(فيديو)
 

الانتقام في كثير من الأحيان يعمي صاحبه عن المصير الذي سيلقاه، هذا ما حدث مع عامل حفارة ساخط، زعم أن صاحب العمل طرده مؤخرًا، فقرر أن ينتقم من خلال تدمير العديد من المنازل الفاخرة التي بنتها الشركة التي عمل بها في مرسى موسكوكا الحصري في أونتاريو.

ويواجه الرجل الذي يبلغ من العمر 59 عامًا، تهمة الأذى وفُرضت عليه غرامة قدرها 5000 دولار بعد انتشار مقطع فيديو على الإنترنت ظهر فيه وهو يستخدم حفارة لإلحاق أضرار جسيمة بالعديد من الممتلكات في مرسى موسكوكا، وهو منتجع صيفي شهير للأثرياء والمشاهير في أونتاريو.

ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث بعد الساعة 9 مساءً بقليل، في الحادي والعشرين من يوليو الماضي، اكتشفوا أضرارا جسيمة في المرسى على بحيرة روسو في بلدة بحيرات موسكوكا، بحسب ما ذكر موقع «أوديتي سنترال».

تم التعرف على الجاني بعد انتشار مقطع فيديو سجله أحد السكان المحليين على تويتر، ومن المقرر الآن أن يمثل أمام المحكمة ومن المتوقع أن يدخل السجن بجانب الغرامة التي سيدفعها، وذكرت الشرطة أنّه عامل ساخط ظن أنّه ينتقم من مديره بعد طرده من الشركة.

يقول جوردي نيولاندز مالك مرسى SWS موسكوكا: «كان ما حدث غريبا ومذهلا ولا يصدق، فأن يحدث شيء من هذا القبيل شيء مثل الخيال»، مضيفًا أن تكلفة الضرر كانت بالملايين.

ورغم غرابة الحدث، فإنه ليس نادرًا، ففي العام الماضي فقط، تناولت وسائل الإعلام أنباء عن مقاول في ألمانيا شوه مبنى سكنيًا ساعد في بنائه بعد نزاع مع مطور العقارات حول الدفع.

مجموع المشاهدات: 4536 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة