الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو.. نجاة صياد من موت محتم بعدما أمضى 11 يوماً هائماً في المحيط الأطلسي

بالفيديو.. نجاة صياد من موت محتم بعدما أمضى 11 يوماً هائماً في المحيط الأطلسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. نجاة صياد من موت محتم بعدما أمضى 11 يوماً هائماً في المحيط الأطلسي
 

نجا صياد برازيلي من موت محتم بعدما أمضى 11 يوماً هائماً في المحيط الأطلسي، بفضل ثلاجة تمسك بها طيلة هذه المدة كانت على متن قاربه الخشبي البالغ طوله 7 أمتار.

وغادر روموالدو ماسيدو رودريغز (44 عاماً) أويابوك بولاية أمابا شمال البرازيل في أواخر يوليو الماضي، لقضاء بضعة أيام في الصيد، لكن المياه بدأت تتسرب إلى قاربه فانتهى به المطاف مشبثاً بثلاجة في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

واستطاع الصمود في المياه دون طعام أو شراب، وفقد نحو خمسة كيلوغرامات خلال 11 يوماً. وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل لحظة إنقاذه في 11 أغسطس (آب) الماضي، بعدما وجدته سفينة صيد على بعد 450 كيلومتراً من المكان الذي غرق فيه قاربه.

وكان رودريغز يعاني من جفاف حاد، لكنه بالرغم من ذلك يعتبر نفسه محظوظاً لأنه لم يتحول إلى لقمة سائغة لأسماك القرش التي تكثر في المحيط حيث كان هائماً، وفقاً لحديثه عن التجربة المرعبة لوسائل إعلام.

لكن معاناة الصياد البرازيلي لم تنته لحظة نجاته، حيث أمضى 16 يوماً في السجن بدولة سورينام لعدم وجود وثائق معه. وانتهت المغامرة بعودته إلى وطنه على متن رحلة هبطت في بيليم بولاية بارا شمال البرازيل.

مجموع المشاهدات: 3855 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة