الرئيسية | الأخـيـرة | ملك بريطانيا الجديد ينفجر غضبا بسبب قلم حبر (فيديو)

ملك بريطانيا الجديد ينفجر غضبا بسبب قلم حبر (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملك بريطانيا الجديد ينفجر غضبا بسبب قلم حبر (فيديو)
 

انفعل ملك بريطالنيا الجديد، تشارلز الثالث، في أثناء حفل توقيع في أيرلندا الشمالية، حيث وثقت مقاطع فيديو غضبه وانفعاله بسبب قلم حبر كان بيده أثناء التوقيع.

ونشرت شبكة "إن بي سي" مقطع يظهر الملك تشارلز وهو يتذمر من تسرب حبر القلم على يده، حيث قال الملك أمام الحضور في الحفل إنه لا يستطيع "تحمل هذا الشيء اللعين" في إشارة إلى القلم، ثم خرج الملك من الغرفة غاضبا متمتما بكلمات.

يذكر أنه عقب وفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، أصبح الملك الجديد تشارلز الثالث وريثا لممتلكاتها التي تقدر بمليارات الدولارات، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، العقارات التاريخية وآلاف الكائنات البحرية.

وفيما يخص الممتلكات العقارية، تملك الدولة قصر باكنغهام المقر الملكي في لندن، وقلعة وندسور الواقعة على بعد حوالي 30 كيلومترا غرب العاصمة، لكن قصر بالمورال، المنتجع الصيفي للعائلة الملكية، وقصر ساندرينغهام، حيث تحتفل العائلة الملكية تقليديا بأعياد نهاية العام، كانت ملكاً للملكة وسيتم توريثها لتشارلز.

كما تمتلك الملكة أيضا محفظة كبيرة من الأسهم ومجموعة طوابع ملكية تقدر قيمتها بنحو 100 مليون جنيه استرليني، وفقا لمعدي قائمة الأثرياء لعام 2021 في صحيفة "ذي تايمز".

وستضاف ثروة الملكة الراحلة إلى ثروة تشارلز الشخصية التي تقدر بنحو 100 مليون دولار (87 مليون جنيه استرليني)، بحسب موقع "سيليبريتي نت وورث".

عن سوتنيك عربي
مجموع المشاهدات: 29114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة