الرئيسية | الأخـيـرة | حاول تقبيل أفعى سامة فكانت النتيجة مؤلمة (فيديو)

حاول تقبيل أفعى سامة فكانت النتيجة مؤلمة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حاول تقبيل أفعى سامة فكانت النتيجة مؤلمة (فيديو)
 

حاول شاب هندي تقبيل أفعى الكوبرا السامة في مقطع فيديو مصور، في حركة غريبة من نوعها كادت أن تفقده حياته، وذلك حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن الشاب ولم ينج من فعلته.

ووفق موقع «سكاي نيوز» عربية، ففي ولاية كارناتاكا بالهند، حاول شاب عشريني، تقبيل أفعى سامة من نوع الكوبرا، فلدغته على الفور، وتراجع الشاب للخلف، لكن مصيره لم يظهر في مقطع الفيديو بعد لدغ الأفعى له.

وبعد أن فعلت الأفعى فعلتها مع الشاب الهندي، تمكنت من الهرب من قبضته، فطاردها شخص آخر من الشاهدين على الحادثة محاولًا الإمساك بها من ذيلها لكنه فشل في ذلك، حسب ما ذكر موقع «إنديان إكسبريس» الذي نشر الفيديو.

وبحسب ما ذكر موقع «سكاي نيوز» عربية فإن سم الأفعى يمكن أن يصل إلى مسافة مترين حسب حجم الثعبان، وتعتبر أفعى الكبرى من الثعابين السامة النشطة، ولديها طريقتان في نفث سمها القاتل، فبعضها يهاجم ضحاياه السامة، ومنها ما ينفث السم في عين الضحية، وتتخذ الكوبرا شكلًا يهيئها لنفث السم، فتعود برأسها إلى الخلف، لتنفث سمها إلى الأمام، وفي حالة إصابة السم للعينين فإن ذلك يؤدي إلى تهيج شديد بالعينين، وقد يؤدي في النهاية إلى فقد البصر، ما لم يتم غسل العينان فورًا، وأما في حالة النهش بأنيابها، فإن ذلك قد يسبب موت الإنسان خلال ساعات قليلة.

وأما عن ردود الفعل على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند، فقد كتب أحد المستخدمين معلقًا: «هذا حب قاتل.. يجب أن تحترس من اللعب مع الكوبرا».

وكتب آخر في تغريدة: «هذا يعتبر تصرف غير مسؤول بغرض تحقيق المزيد من المشاهدات والشعبية على السوشيال ميديا».

مجموع المشاهدات: 2836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة