الرئيسية | الأخـيـرة | بعدما خانته مع إيلون ماسك.. تسوية طلاق بمليار دولار لزوجة مؤسس غوغل

بعدما خانته مع إيلون ماسك.. تسوية طلاق بمليار دولار لزوجة مؤسس غوغل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما خانته مع إيلون ماسك.. تسوية طلاق بمليار دولار لزوجة مؤسس غوغل
 

حصلت المحامية الأمريكية الشهيرة نيكول شاناهان على تسوية طلاق تزيد على مليار دولار بعد انفصالها عن سيرغي برين، المؤسس المشارك لشركة غوغل. أثار اختفاؤها المفاجئ وعودتها للظهور العديد من التساؤلات، وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" أن ظهورها تزامن مع استلامها للمبلغ الضخم، الذي أعلنت عن استخدام جزء منه لدعم حملة المرشح الرئاسي المستقل روبرت كينيدي جونيور.

زواج شاناهان وبرين استمر لمدة خمس سنوات، حيث التقيا في منتجع لليوغا عام 2015 وتزوجا رسمياً عام 2018. الشائعات تشير إلى أن سبب انفصالهما يعود إلى علاقة غرامية بين شاناهان وقطب التكنولوجيا إيلون ماسك، صديق برين القديم. حضر الزوجان العديد من حفلات التكنولوجيا، حيث كانت شاناهان تتعاطى الممنوعات، مما أدى إلى تصاعد التوتر بينهما.

القضية أثرت بشكل كبير على علاقة برين وماسك، حيث باع برين حصته في شركة تيسلا وغيرها من الكيانات المملوكة لماسك. ماسك نفى الشائعات ونشر صورة لهما معاً في حفلة في منطقة خليج سان فرانسيسكو، بينما نفت شاناهان اعترافها بالخيانة مؤكدة أنها كانت تحت تأثير الممنوعات. رغم ذلك، استمرت إجراءات الطلاق لمدة 18 شهراً، مما دفع شاناهان إلى تهديد بإيذاء نفسها.

مع انتهاء الطلاق، ظهرت شاناهان مجدداً في الساحة العامة بعد اختفائها لفترة، وأعلنت عن استخدام جزء من تسوية الطلاق لدعم حملة المرشح الرئاسي روبرت كينيدي جونيور. هذه التسوية الضخمة أثارت العديد من التساؤلات حول تأثيرها المستقبلي ومكانة شاناهان في الأوساط السياسية.

 

مجموع المشاهدات: 3370 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة