الرئيسية | الأخـيـرة | ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير

ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير
 

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر تعيينه ناطقاً باسم مطار الجزائر، تراجع مغني الراب "ميستر آب" عن قبول المنصب، وسجل فيديو باكيا قال فيه إنه شعر بـ"الظلم" لأول مرة في حياته.

قال محمد عبيدات، المعروف بـ"ميستر آب"، إنه "لم ينتظر أن تشن عليه تلك الحملة خلال ساعات معدودات بعد انتشار خبر توليه منصب ناطق باسم مطار الجزائر الدولي هواري بومدين"، وهو ما جعله يتراجع (حسبه) عن قبول المنصب، حيث مزق في الفيديو قائمة الوثائق التي كان يفترض أن يستكمل سحبها.

وأضاف قائلا: "كنت أنتظر أن أهاجم من طرف أشخاص من وراء البحار، أما أن أهاجم من طرف أبناء وطني، فهذا لم أتوقعه أبدا".

وذكر المغني أن "التعليقات كانت عدوانية جدا وشرسة تجاهه"، مضيفا: "قرأت كل شيء وبأنني لا أستحق، وأن مستواي لا يتعدى السنة الرابعة من التعليم الابتدائي، وغيرها من التعليقات الساخرة"، قبل أن يتساءل: "ماذا فعلت لكم؟ هل فيكم من أيقظني في ساعة متأخرة من الليل ولم أقم لمساعدته؟ هل بينكم فقير لم أنقل انشغاله؟ لماذا حسدتموني في منصب مثل هذا؟ أنا لم أسرق ولم آخذ الملايير الممليرة".

كما قال "ميستر آب": "كان حلما أن أعمل وأرتدي بدلة رسمية ولكنه ضاع، ومن خلال ما فعلتموه فقد قطعتم رزقي".

كما رد المتحدث الذي بدا متأثرا وباكيا من خلال الفيديو: "أقول لمن ينتقدني لمستواي الدراسي، لا يوجد أحد في منصبه في الجزائر. كنت سأبين وجه مطار الجزائر المشرق، هل حكمتم علي من خلال عملي.. فأنا لم أبدأ حتى!".

وكان خبر تعيين المغني "ميستر آب" قد انتشر منذ ليلة أول أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد كثيرون هذا القرار، ودعوا إلى التراجع عنه.

مجموع المشاهدات: 14927 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Nassim
إنها كرغوليا بلاد العجائب
مادام هناك رئيس دولة في مستوى حمار بدرجة كيدار يحكم الجزائر لا يمكن ان نتفاجأ اذا ثم تعيين شاوش او شبه مغني ناطقا باسم مؤسسة او حتى الحكومة. في دولة الكراغلة التعليم او الشهادات العليا ليست معيارا لتقلد المناصب العليا بل الشيتة او الخضوع للعسكر
مقبول مرفوض
3
2024/06/24 - 12:42
2 | امير
الداه
انها بلاد خارج التاريخ ،فضائهم ازكمتم الانوف من القدم وزاد ذلك في السنوات الأخيرة إلى ان اصبحوا لاشيء في هذا العالم. اي عقل يصدق ان هناك دولة في بلاد ميكي. فصائح بالعشرات كل يوم من الرئيس الى الخفير . انه عار على البشرية. هذا المعتوه اين ابي وليس ابي قدم خدمة الارهابي مديوني الذي عين مديرا لهذا المطار ورد له جميل كلاب وعينيه ناكقا باسم المطار.؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2024/06/24 - 01:18
3 | Abdelhamid elyebadri
ضلم الضلامين
هدا الانسان كان شغله الشاغل هو ايصال معلومات الكابرانات للضرب في المملكة المغربية وكان يقول بالحرف الواحد ان المغاربة يموتون جوعا لا اضيف شيئا اقول فقط اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
مقبول مرفوض
3
2024/06/24 - 01:56
4 | مراقب
بلاد الذل والعار
وهل تعيين بو ودنين كان هو كذلك مفاجئا الكابرانات العسكريين هم من يتحكمون في الدولة ولاتهمه الكفائات ولا الاقتصاد وانما يكفيك ان تهاجم المغرب وستحصل على اعلى رتبة في الدولة الرجل لايعرف حتى النطق بجملة صحيحة ويريد ان يصبح ناطق رسمي .كل مايعرفه هو هانتوما خاوتي
مقبول مرفوض
2
2024/06/24 - 08:43
5 | فاطمة الزهراء .
تحيا عمي تبون .
من حيث المستوى التعليمي اتفق معك في هذا الصدد واعلن تضامني معك ، راه بحالك بحال بزاف ديال وزراء تبون ، الكل لا يستطيع صياغة جمل مفيدة قابلة للفهم وأنا كواحد من خارج البحار كما قلت لا يعنيني ان تكون أيها الكرغولي الملتحي حتى رئيس الجمهورية الفرنسية الإفريقية .
مقبول مرفوض
2
2024/06/24 - 01:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة