الرئيسية | الأخـيـرة | انتصرت لـ"المغرب".. زوجة الجزائري "محرز" تتسبب للكابرانات وإعلامهم المأجورة في "شوهة" عالمية (صورة)

انتصرت لـ"المغرب".. زوجة الجزائري "محرز" تتسبب للكابرانات وإعلامهم المأجورة في "شوهة" عالمية (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتصرت لـ"المغرب".. زوجة الجزائري "محرز" تتسبب للكابرانات وإعلامهم المأجورة في "شوهة" عالمية (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطرت عارضة الأزياء البريطانية "تايلور وارد"، زوجة الدولي الجزائري "رياض محرز"، إلى الخروج عن صمتها والرد على كل الأكاذيب والأباطيل التي روجها إعلام الكابرانات المأجور، تزامنا مع احتفالها على الطريقة "المغربية" بالذكرى الثالثة لزواجهما. 

وارتباطا بالموضوع، نشرت زوجة "محرز" مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ارفقتها برسالة شكر وجهتها إلى مصممة الأزياء المغربية "سلمى بنعمر" التي تولت تصميم سلسلة من الملابس التقليدية المغربية التي تزينت بها عارضة الأزياء البريطانية بمعية زوجها الجزائري وعدد من الحاضرين خلال هذا الحفل الذي أقيم بإيطاليا قبل أيام.

في ذات السياق، قالت "تايلور وارد": "أود أن أتقدم بجزيل الشكر للمصممة المغربية الموهوبة سلمى بنعمور التي صممت هذه الملابس الجميلة لي ولعائلتي"، قبل أن تتابع قائلة: "شكرًا لك لأنك جعلت احتفالنا هذا مميزا حقا، وشكرا لك على حرفيتك المذهلة في القفطان المغربي".

رسالة "تايلور" هذه، أخرست كل الأبواق المأجورة لنظام الكابرانات، والتي كعادتها، تعمدت من جديد نهج أسلوب الكذب والافتراء في طريق نقل كل الأخبار المرتبطة بهذا الحفل الذي حظي باهتمام واسع لدى الرأي العام الدولي، بعد أن زعمت "بلا حشمة بلا حيا" أن الملابس التي ارتداها العريسين بمعية بعض حاضرين (القفطان والتكشيطة وحتى الجابدور..) مستوحاة من التراث الجزائري.

ولأجل كل ما جرى ذكره، نقول لكل الأقلام المأجورة في الجزائر ومعها نظام الكابرانات المارق.. "حتى قط ما كيهرب من دار العرس"، للأسف الشديد تاريخكم وثقافتكم وحتى تراثكم لا يوجد به ما يدعو للفخر والاعتزاز، لأنه بكل بساطة مزور ومبني على السرقات والهريف، و"محرز" وغيره ليسوا بالسذج ولا الأغبياء حتى يقبلوا على أنفسهم أكل "الجيفة" أو ارتداء "المدرح"، وهو قادر على أن يعيش تجربة "المغربي الأصيل"، أسوة بأشهر مشاهير العالم العاشقين لتاريخ وتراث المملكة المغربية الشريفة.

مجموع المشاهدات: 37414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
هاكا البارود
زوجة اللاعب محرز،كبريطانية لها تربية التحرر الحقيقي،عبرت بصدق،لانها لم تتعلم النفاق لخطف الارزاق وتقديمها هدية للارتزاق في دويلة كرغولية لا تطاق.ازياء مغربية لا تقارن.الدق تم .
مقبول مرفوض
22
2024/07/10 - 11:27
2 | خليف
الجزاءر
دولة الجزاءر لا تتوفر على اي ماضي تفتخر به لأنها كانت تحت الاحتلال الفرنسي ،هذا الاخير الذي مسح كل ارتباطاتها بالدول العربيه بعد ان استعمرتها لمدة قرن و نصف من الزمن و جعلت سكانها كعبيد عندها و تحت وصايتها ،افكارا و ثقافة ،لهذا من الطبيعي ان تسرق كل شيء مغربي حر اصيلي ( الجزاءر لا اصل لها ،) حتى الاباء البيولوجيين غير معروفين ،و اسماءهم مغايرة لكل شيء عربي
مقبول مرفوض
17
2024/07/10 - 11:47
3 | المواطن سعيد
كاينا
بلدنا أصيل عريق وجميل لايمكن الجدال في ذالك المشكل الوحيد لي نعاب عليه هو صحفيينا و مدونينا يقبعون في السجون
مقبول مرفوض
5
2024/07/10 - 11:51
4 | ابو مروان
زمن التفاهات
بالله عليكم هل نشمي هذا انتصار المغرب بثقافته وتاريخه العريق لا ينتظر ان تنتصر له زوجة جزائري لان قفطانها مغربي ...الانتصار الحقيقي هو التغلب على الفقر وبناء المستشفيات واعطاء أهمية قصوى للتعليم العمومي واعادة الاعتبار للمعلم والأستاذ والاهتمام بالطبقة الكادحة وجلب المزيد من الاستثمارات ودعم الشباب حتى لا يطير كما طار الأوائل إلى الضفة الأخرى.
مقبول مرفوض
-5
2024/07/10 - 11:56
5 | مراقب
دويلة 1961
منين جا هذا القوم عيب عيب والله شوهة اتمنى من وزارة الثقافة المغربية ان تطلب من اليونيسكو واليونيسيف ان يجروا مبارة دولية بين المغرب والجزائر في جميع الحرف التقليدية حتى يعرفوا الكراغلية مدى حجمهم وحتى يتوقفوا عن النهب والسرقة والكذوب والتزوير
مقبول مرفوض
16
2024/07/10 - 12:49
6 | Hamid
Marocain 100/100
Voilà la vérité kaftan marocaine les mensonges de journal al arabia kaftan pas karoli
مقبول مرفوض
6
2024/07/10 - 01:28
7 | Moh
اظن ان لقجع هو الذي طلب منها ان تدلي بذلك التصريح وهو الذي كتبه لها . اصبحوا يرون لقجع في القفطان في الكرة في حرائق الغابات في النشرة الجوية الجزائرية في في
مقبول مرفوض
11
2024/07/10 - 02:04
8 | Moi meme
غباء
من هذا المنبر انا تانتحدى كل الكراغلة الى صايب شي واحد فيهم قفطان بنفس الاتقان والجودة نشهد بان القفطان تاعهم .لا حول ولا قوة الا بالله فنيانين وزايدينها بحلان الفم وسرقة
مقبول مرفوض
9
2024/07/10 - 02:49
9 | حسن
الهوية تنقش ولا تسرق
القميص المنتخب المغربي الزليج المغربي القفطان المغربي الطاجين المغربي......إلخ . معترف له عالميا لا مناقشة فيه
مقبول مرفوض
7
2024/07/10 - 03:29
10 | عبد العزيز
بروكسل
الفاءز في هدا الموضوع هو الجهل. القفطان يتكلم عن نفسه ياريت لو فزنا عن التفرقة والعدوان والفقر والجهل كلنا مغاربيين ولنا تقافة وتقاليد مشتركة يا شباب الاتحاد هوالحل لالتغاب علي الجهل
مقبول مرفوض
4
2024/07/11 - 10:39
11 | ولد حميدو
المغرب
لو كانت زوجته كرغولية ستشهد بالزور و ستقول بان خياطة من خنشلة هي من خاطت قفطان زوجة محرز
مقبول مرفوض
0
2024/07/12 - 05:18
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة