بالفيديو: "راوية" تقود فريقا نسويا لكرة القدم في مسلسل رمضاني و "ملاك" تكشف طرائف تصوير هذا العمل الجديد

ثقافة وفنون

12/01/2022 10:26:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: "راوية" تقود فريقا نسويا لكرة القدم في مسلسل رمضاني و "ملاك" تكشف طرائف تصوير هذا العمل الجديد

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في حديث لـ"أخبارنا"، كشفت السيناريست والمنتجة "بشرى ملاك" كواليس تصوير مسلسل تلفزيوني جديد، بعنوان "الكابتن حجيبة"، سيعرض خلال رمضان المقبل على القناة الأولى، حيث سيسلط الأضواء على فكرة "تأسيس فريق لكرة القدم"، نضجت في مخيلة نسوة، و تحولت إلى حلم تم تنزيله على أرض الواقع.

وبالرجوع إلى كواليسه، أكدت "ملاك" أن هذا العمل الذي جرى تصويره ضواحي مدينة إفران في ظروف قاسية تزامنا مع موجة البرد، عرف مشاركة نخبة من الفنانات اللامعات، من قبيل الفنانة الكبيرة "راوية" التي تقمصت دور "الكابتن حجيبة"، أو مدربة الفريق النسوي الذي ضم بين صفوفه كل من الفنانة المتألقة "جميلة الهوني"، "فرح الفاسي"، "إبتسام العروسي"، "قمر السعداوي".. مشيرا إلى أن الغاية من طرح هذا العمل، هي تشجيع النساء على ولوج عالم كرة القدم، شأنها في ذلك شأن الرجل، حيث أشادت بالإنجاز الذي حققته نساء "الجيش الملكي" خلال نهائيات عصبة الأبطال الإفريقية التي أقيمت أخيرا بمصر، وحلمها -تقول- أن يكون هذا العمل محفزا من أجل تحقيق الذات من خلال عالم كرة القدم النسوية. 

وارتباطا بالموضوع، تحدث "ملاك" عن بعض الطرائف المثيرة التي طبعت تصوير هذا العمل، حيث قالت: "فرح الفاسي صدمتني، كتلعب الكرة مزيان، تقول غير مارادونا"، وتابعت قائلة: "فالبنات آمنوا بالفكرة، وعشنا أجواء رائعة جدا، كنتمنى تعجب المغاربة" (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 5104 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟