الممثلة المغربية "سناء عكرود" تعلق على زلَّة "طاليس" : خيط رفيع يفصل الكوميديا عن السخافة

ثقافة وفنون

29/01/2023 18:11:00

أخبارنا المغربية

الممثلة المغربية "سناء عكرود" تعلق على زلَّة "طاليس" : خيط رفيع يفصل الكوميديا عن السخافة

أخبارنا المغربية ــ هدى جميعي

علقت الفنانة المغربية سناء عكرود على الوصلة الفكاهية التي قدَّمها الفنان الكوميدي "عبد العالي لمهر"، المعروف بـ"طاليس"، خلال حفلٍ لتكريم إنجازات أسود الأطلس، والتي تسببت في ضجة كبيرة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتضمنها "إساءة وانتقاص من قيمة المرأة المغربية"، حسب تعبير جل المتتبعين.

وانتقدت عكرود العرض الكوميدي، عبر رسالة مشفرة نشرتها على صفحتها بالانستغرام قالت فيها أن "النكتة أو الموقف الكوميدي تركيبة نفسية ولغوية خطيرة، تكمن خطورتها في حساسيتها، خيط رفيع وهش يفصل الكوميديا عن السخافة، النكتة عن الشتيمة".

ودعت الفنانة المغربية إلى الحذر عند إلقاء النكتة، بالقول "احذروا من وسائلكم ولغتكم، فإما تكرم ثقافتنا وتربيتنا، أو تفضح عاهاتنا واختلالاتنا الاجتماعية والنفسية".

وتضمنت الفقرة الكوميدية التي قدمها الكوميدي "طاليس" إيحاء غير أخلاقي، وتمت أمام حضور عدد من الإعلاميين إلى جانب رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع ومدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، وعددا من لاعبي الوداد، حيث قال"...حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا"، قبل أن يتابع قائلا "بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش".

مجموع المشاهدات: 33192 |  مشاركة في: