الحكم يوم الجمعة.. جلسة محاكمة "لمجرد" لم تكن في صالحه وشهادة صديقة الضحية وعامل بالفندق تضمنت وقائع خطيرة

ثقافة وفنون

22/02/2023 14:40:00

أخبارنا المغربية

الحكم يوم الجمعة.. جلسة محاكمة "لمجرد" لم تكن في صالحه وشهادة صديقة الضحية وعامل بالفندق تضمنت وقائع خطيرة

أخبارنا المغربية: علاء المصطفاوي

لازالت تتقاطر المعلومات بخصوص ما دار خلال الجلسة الأولى من أطوار محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي تتهمه شابة فرنسية بالاعتداء عليها جنسيا داخل غرفته بفندق ماريوت الفخم بالعاصمة باريس.

فقد كشفت وسائل إعلام فرنسية عن مضمون الشهادة التي أدلت بها فتاة كانت متواجدة معهما داخل الملهى الليلي، حيث أكدت أن لمجرد لم يكن في حالة طبيعية بسبب تناوله لجرعات من مخدر الكوكاكيين.

الشهادة الثانية التي لن تخدم بدورها موقف الفنان المغربي في القضية، جاءت على لسان عامل بالفندق، والذي منع لمجرد من مطاردة لورا التي احتمت بعاملة نظافة، حيث أكد للقاضي أنه سد الطريق أمام المتهم الذي خرج بالسروال الداخلي، مضيفا أنه: "ركع أرضاً أمامي وطلب مني عدم الاتصال بالشرطة".

من جهته قال المغني في وقت لاحق أمام المحكمة أن روايته لما حصل مختلفة، نافيا أن يكون مارس الجنس بأي طريقة مع المدعية، قبل أن يضيف: “لو أن شيئاً ما أثر عليها أو أخافها، لم تكن تلك نيتي البتة”.

للإشارة فإن المحكمة ستعقد جلسة ثانية اليوم الأربعاء، قبل أن تصدر حكمها في القضية بعد غد الجمعة.

مجموع المشاهدات: 23340 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - ارجع لبلادك
ارجع لبلادك
ارجع لبلادك لا تقة في عدالة الفرنسيين المسيسة. ارجع لبلادك قبل فوات الأوان
مقبول مرفوض
-1
2023/02/22 - 04:11
2 - Tazi
الزيغة
مول الدنب يستاهل العقوبة، وللي عاجبو راسو بفلوسو هناك لاينفع مال ولا باك صاحبي ولا والو ( القانون) إلا كان بريء اللهم أظهر براءته وإلا كان غير دلك اللهم غرق له الشقف.
مقبول مرفوض
1
2023/02/22 - 04:34
3 - المير علي
اين هو الاغتصاب في هذه القضية
لا يوجد اي اثر للاغتصاب في هذه القضية مادامت الشاكية رافقته الى الفندق بمحض ارادتها فهنا قد سبقت نية ممارسة الجنس من كلتا الطرفين فانها لم تاتي معه الى الفندق لاحياء شعائر دينية ولماذا لا نقول انها هي التي اغتصبته وما الفرق بين شبابهم الذين يجلسون في الحداءق العمومية رفقة صديقاتهم ويمارسون اخبث الافعال امام الملء وامام اعين الشرطة اما داخل الحانات والملاهي الليلية حدث ولا حرج
مقبول مرفوض
3
2023/02/22 - 09:29
4 - موحا
الماضي الكئيب
الصراحة لواحد هو لي يرد البال شنو كايدير ف حياتو.. لحظة حمق تقدر تدمر حياتك وتدمر عائلتك.. ما نقدرش نقول أن سعد يدير هادشي ولكن الاعتراف ديالو باستعمال الكوكايين غاتغرق ليه الشقف غير الله يستر. بقاو فيا غير نزهة والبشير أما هو ءيلا كان بريء غايخرج منها كي الشعرة من العجين ويلا كان دايرها يتحمل مسؤولية الماضي الكئيب ديالو
مقبول مرفوض
-1
2023/02/22 - 11:28
5 - منتو
لا حولة.
دا ءما و ابدا لاحولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الله اكبر......الله اكبر .....الله. اكبر
مقبول مرفوض
1
2023/02/23 - 05:02
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟