الفنانة "راوية" تنفي لـ"أخبارنا" كل الشائعات وتتبرأ من منشورات حساب "مزيف" يحمل اسمها (صورة)

ثقافة وفنون

28/02/2023 16:21:00

أخبارنا المغربية

الفنانة "راوية" تنفي لـ"أخبارنا" كل الشائعات وتتبرأ من منشورات حساب "مزيف" يحمل اسمها (صورة)

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة المغربية "فاطمة الزهراء هراندي"، الشهيرة بـ"راوية"، عن استنكارها الشديد، بسبب شائعات منسوبة إليها، في إشارة إلى ظهور حساب "مزيف" عبر "إنستغرام"، يحمل اسمها، يقوم مديره بنشر معطيات وتفاصيل كاذبة، ينسبها إليها.

وفي اتصال هاتفي مع موقع "أخبارنا"، أكدت الفنانة "راوية" أنها غير مسؤولة عن كل ما ينشر باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تتوفر على حساب وحيد عبر "انستغرام"، يبلغ عدد متابعيه حوالي 5735 (الصورة)، قبل أن تؤكد أن باقي الحسابات التي تحمل اسمها، هي حسابات "وهمية " ولا صلة لها بها.

وفي ذات السياق، نفت الفنانة "راوية" أن تكون قد دخلت في جدال أو نقاش مع أي فنانة شابة، بسبب موقفها مع إدانة الفنانة "سعد المجرد"، حسب ماهو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال في هذا الصدد: "لي فيا يكفيني.. جرحي وحزني على وفاة اختي مزال ما برا"، قبل أن تتابع قائلة: "الوقت لي عندي يالله يكفيني بين خدمتي وبين رعايتي لميمتي لي طريحة الفراش مدة طويلة، وبنياتي.. أنا ممسالياش لهدشي كامل".

وكان حساب "مزيف"، يحمل اسم الفنانة "راوية"، قد نشر تدوينة مثيرة، جاء فيها: "أنا مفهمتش هاد الحقد و السم كامل لي ولا في بنادم، لدرجة أنه بسبب تضامني مع سعد المجرد في قضيته لي ولات قضية رأي عام ناضت وحد الممثلة مغربية ولي غادي يكون الأغلبية فيكم كايعرفها ناضت بلوكاتني".

وتابع ذات الحساب المزيف تدوينته:"هادشي كامل لأنه تضامنت مع ولد بلادي، أنا شخصيا صدماتني بهاد التصرف لأنها خلات ولد بلدها، ولي في بلاصت باش تدافع عليه هي اخترت أنها دافع على الفتاة الفرنسية لي لعبت دور المظلومة والله حشومة وعيب لاحول ولاقوة الا بالله".

مجموع المشاهدات: 9379 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟