بالفيديو.. الفنانة "لبنى شكلاط" تغري الجمهور المغربي بتفاصيل مشوقة حول الجزء الثاني من مسلسل "لمكتوب"

ثقافة وفنون

16/03/2023 10:38:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. الفنانة "لبنى شكلاط" تغري الجمهور المغربي بتفاصيل مشوقة حول الجزء الثاني من مسلسل "لمكتوب"

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

على بعد أيام قليلة من حلول شهر رمضان الأبرك، تنتظر فئات واسعة من الجمهور المغربي بشوق، بث الجزء الثاني من مسلسل "لمكتوب" الذي حقق نسب مشاهدات قياسية الموسم الماضي، بسبب أحداثه المثيرة للجدل، والتي خلقت نقاشا ساخنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تطرقه لمواضيع حساسة تلامس الواقع المغربي المعاش.

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذا المسلسل الدرامي في موسمه الثاني، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاصة مع الفنانة "لبنى شكلاط"، التي جسدت شخصية "الشيخة جميلة"، أكدت من خلاله أن الجزء الثاني من "لمكتوب" سيعرف تحولات كبرى على مستوى الأحداث والشخوص، مشيرة إلى أن انضمام أسماء وازنة جديدة لهذا العمل، من قبيل الفنان "ربيع القاطي" والفنانة "هند السعديدي"، ساهم بشكل كبير في رفع إيقاعه.

كما شددت "شكلاط" على أن مستجدات مسلسل "لمكتوب" ستكون مشوقة جدا، في إشارة إلى المجهود الكبيرة الذي بذلته السيناريست "فاتن اليوسفي" من أجل نسج أحداث أخرى أكثر إثارة وتشويقا، قبل أن تشيد بالعمل الكبير الذي قدمه المخرج الشاب "علاء أكعبون" من أجل تقديم منتوج تلفزيوني يرقى لانتظارات الجمهور المغربي.

وفي ذات السياق، أكدت "شكلاط" أن زميلتها الفنانة المقتدرة "دنيا بوطازوت" ستواصل إبداعاتها بنفس جديد، أكثر تألقا من ذي قبل، مؤكدة أن أنها ستفاجئ الجميع بظهور مغاير ومختلف تماما عن الجزء الأول (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 4934 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟