بالفيديو.. "دوزيم" تعيد الاعتبار للفنان "حسن مكيات" بعد تعرضه للإساءة والتنمر

ثقافة وفنون

20/03/2023 12:24:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. "دوزيم" تعيد الاعتبار للفنان "حسن مكيات" بعد تعرضه للإساءة والتنمر

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

حل الفنان المغربي المحبوب "حسن مكيات"، يوم أمس الأحد، ضيفا على القناة الثانية ، من خلال نشرة الظهيرة، حيث خصصت له "دوزيم" حيزا زمنيا مهما (17 دقيقة)، من أجل الحديث عن مساره الفني الزاخر بالعطاء والإنجازات، إن على مستوى المسرح، التلفزيون وأيضا المجال الرياضي.

هذه المبادرة الجميلة التي حظي بها "مكيات"، خلفت ردود أفعال طيبة وإيجابية لدى كل المتابعين، سيما بعد تعرضه قبل أيام للإساءة والتنمر من قبل أحد الكوميديين ببرنامج "ستانداب" الذي يبث عبر القناة الأولى.

وأثار الفنان "حسن مكيات" إعجاب الجميع، بفعل طلاقته في التحدث بلغة عربية فصيحة راقية، إلى جانب تفاصيل أخرى طبعت مساره الفني الزاخر الأعمال المسرحية والتلفزيونية، حيث أشاد الكل بدماثة أخلاقه وتواضعه الكبير عطفا على كونه فنانا متميزا من طينة الكبار (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 19570 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - السباعي
شكر واحترام
كل التحية والاحترام للفنان المحبوب الذي أمتعنا بابداعاته طيلة سنوات. طيبوبة ورصانة وجدارة.
مقبول مرفوض
3
2023/03/20 - 05:52
2 - سعيد
تحية واحترام لهذا الفنان الكبير. مع الأسف كما قال نفسه هنا تغييب له وليس غيابه عن التمثيل. ما رايناه الان في الأعمال الفنية التمثلية يالم كثيرا. فنرى الكثير من الفنانين الجدد يقومون باعوجاج الوجه والحركة في التمثيل ظنا منهم انهم يضحكون الجمهور بذلك. مات فن التمثيل مع الممثلين الحقيقين مثل. عزير وفلان. والجم ومكيات وحسن مضياف والدسوكين والزعري. ووووووو هم كثيرون. من الجيل القديم او المتوسط.
مقبول مرفوض
1
2023/03/21 - 06:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟