بكل جرأة.. الفنانة "منى فتو" تكسر القاعدة وتكشف لأول مرة تفاصيل وأسرار خاصة طبعت مسارها الفني (فيديو)

ثقافة وفنون

22/03/2023 11:57:00

أخبارنا المغربية

بكل جرأة.. الفنانة "منى فتو" تكسر القاعدة وتكشف لأول مرة تفاصيل وأسرار خاصة طبعت مسارها الفني (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

منهم من وصفها بـ"ساندريلا" الشاشة المغربية، ومنهم من لقبها بـ"فاتن حمامة" المغرب.. تعددت الألقاب والتسميات عرفانا بما قدمته طوال مشوارها الفني من أعمال ستبقى خالدة في روجيستر الفن المغربي، إن على مستوى المسرح، التلفزيون أو حتى السينما.

من نتحدث عنها اليوم هي الفنانة المغربية القديرة "منى فتو" التي كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص معها، بعد طول غياب عن المشهد الإعلامي، كشفت من خلاله تفاصيل عديدة طبعت مسارها الفني الزاخر بالأعمال والانجازات، فضلا عن جديدها الذي قالت أنه سيكون استثناء بكل المقاييس، في إشارة إلى مسلسل درامي جديد تقوم بتصويره حاليا.

الفنانة "منى فتو" وفي لقاء بوح خاص، قررت أن تتحدث بكل جرأة عن واقع التلفزيون المغربي، من خلال التطرق للعديد من النقائص التي تعيق تطور الدراما المغربية، حيث وجهت بالمناسبة رسائل قوية إلى المسؤولين عن القطاع.

واعتبرت "فتو" أن الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر الأخير، لابد أن يكون درسا بليغا لكل مسؤول يحب الخير لهذا الوطن، في إشارة إلى وضع المسؤول المناسب في المكان المناسب لتحقيق وتخطي كل الأهداف المسطرة، مهما بدت صعبة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 13879 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟