قررت مقاضاته.. "ندى حاسي" تضع مدير مهرجان مكناس في ورطة كبيرة بعد كشفها كل المستور (فيديو)

ثقافة وفنون

28/05/2023 11:06:00

أخبارنا المغربية

قررت مقاضاته.. "ندى حاسي" تضع مدير مهرجان مكناس في ورطة كبيرة بعد كشفها كل المستور (فيديو)

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

أثارت المدعوة "ندى حاسي"، أمس السبت، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حلولها ضيفة على مهرجان مكناس لـ"الدراما التلفزية"، الأمر الذي قوبل بكثير من الغضب والشجب من قبل عدد كبير من المتابعين الذين استنكروا ما حدث وطالبوا بتوضيح من الجهة المنظمة.

رد إدارة المهرجان لم يتأخر طويلا، سيما عقب حملة الاستنكار التي لاحقت منظمي هذا الحدث الفني، بسبب الصفة التي حضرت بها "حاسي"، حيث نفت أن تكون قد وجهت لها دعوة رسمية، مشيرة إلى أنها تفاجأت بحضورها حفل الافتتاح، قبل أن تؤكد أن مرورها فوق البساط الأحمر كان بمبادرة منها، ولم يكن ممكنا منعها من ذلك بحكم أنها كانت رفقة بعض المدعوين.

من جانبها، قررت "ندى حاسي" أن "تفركع الرمانة"، حيث نشرت بالمناسبة شريط فيديو عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب"، تضمن ردا ناريا، وحقائق مثيرة، وضعت مدير مهرجان مكناس في ورطة كبيرة، بعدما كشفت بالدليل والبرهان، حقائق تؤكد توصلها بدعوة رسمية لحضور حفل الافتتاح.

وشددت "حاسي" على أنها تعرضت للاستغلال من قبل منظمي الحفل، بهدف البحث عن "البوز"، قبل أن تؤكد عزمها مقاضاة مدير المهرجان، بسبب ما جاء في بلاغه التوضيحي الذي تبرأ فيه من دعوتها لحضور حفل الافتتاح (الفيديو)

مجموع المشاهدات: 46307 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - امير
امير
اعتقد ان تلك الدعوة بمثابة بطاقة تعطى من اجل الحضور لاتحمل اي اسم وتتداول بين الناس ،يمكن لمن منحت له ان يعطيها هدية لانسان آخر ويحضر جمهور. بينما الدعوة كفاعل او فنان بالمهرجان تعطى حاملة باسم الفنان . المهم ان من تسحر مع الدراري كيصباح فاطر. هذا ما وقع لمدير ومنظمي المهرجان.
مقبول مرفوض
21
2023/05/28 - 11:32
2 - العوني
لكل بضاعة مشتري
إذا وسد الأمر لغير أهله فانتظر الساعة.
مقبول مرفوض
25
2023/05/28 - 11:38
3 - نهار سعد
تكريم سفهاء وتهميش فنانين
في الوقت الذي ننتظر فيه تكريم فنانينا المنسيين والذين اعطوا للفن المغربي الكثير كرد اعتبار وتقدير نجد بعض المسؤولين يقحمون سفهاء مواقع التواصل الاجتماعي في مهرجانات وتظاهرات ثقافية تعكس صورة المجتمع التي كنا نتمنى ان ترقى بالدوق العام وألا تساهم في الحط منه لقد كنا ننتظر ان يتم محاربة التفاهة وما يقدمه هؤلاء المخربين للمجتمع عوض فرضهم بالقوة على المجتمع واقحامهم داخل الوسط الفني الذي يتبرىء منهم
مقبول مرفوض
24
2023/05/28 - 11:51
4 - jamal
ليس دليل
مثل هذه البطاقة يمكن الحصول عليها من طرف جميع المدعوين كحضور متفرج أما بطاقة دعوتها كفاعل في المهرجان فهي دعوة خاصة تحمل إسم المعني بالأمر والنوعية ديال ندى كيكونو مسنطحين وما كيرمشوش وكيعجبهوم يخوضو فهاد النوع ديال الجدالات ولعبة قلب الحقيقة كذب والكذب حقيقة باش يحققو البوز حسب فكرهم ومحاولة إثبات الذات
مقبول مرفوض
14
2023/05/28 - 12:45
5 - عبدو كندا
دعوة ملغومة
يجب البحث عن مقابل هذه الدعوة وكيف وصلت إليها في حالة وجودها باسمها
مقبول مرفوض
8
2023/05/28 - 01:16
6 - حكيم
آش هذا
منين ضبرتي على هاذ الهوتة لي دخلك معاه على أساس أنه راجلك حسب زعمك
مقبول مرفوض
2
2023/05/29 - 10:49
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟