غياب "مسرار" وعودة "العلالي"..التحاق فنانة شهيرة بـ"جزيرة الكنز" يتسبب في تناسل شائعات(فيديو)

ثقافة وفنون

10/06/2023 14:37:00

أخبارنا المغربية

غياب "مسرار" وعودة "العلالي"..التحاق فنانة شهيرة بـ"جزيرة الكنز" يتسبب في تناسل شائعات(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أوضحت مصادر مطلعة، أن برنامج "جزيرة الكنز"، في موسمه السابع، سيعرف عدة متغيرات على مستوى الفقرات وأيضا التقديم والتنشيط، مشيرة إلى أن نسخة هذه السنة، تسجل غياب الإعلامي "هشام مسرار"، في مقابل عودة زميله "رشيد العلالي" الذي غاب عن حلقات الموسم السادس.
ذات المصادر، أكدت أن شركة "فيديو رما" الموكول إليها تنفيذ إنتاج برنامج "جزيرة الكنز"، تعاقدت مع الفنانة "مريم الزعيمي"، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة، ستعمل إلى جانب "العلالي"، على تقديم وتنشيط فقرات هذا البرامج، في تجربة تعد الأولى من نوعها في مشوارها المهني.
كما أكدت المصادر ذات، أن النسخة الجديدة من هذا البرنامج، ستطرأ عليها تغييرات كبيرة على مستوى الفقرات، موضحة أن الطريقة الجديدة المعتمدة في إعلان الفريق الفائز بالمسابقة، ستكون أكثر إثارة وتشويقا من المواسم السابقة.
وأمام تناسل سلسلة من الشائعات، حاولنا في موقع "أخبارنا" اتصال مرارا بالإعلامي والمنشط التلفزيوني "هشام مسرار"، من أجل معرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء غيابه عن نسخة الموسم الجديد، غير أنه اعتذر عن عدم الرد عبر رسالة نصية (واتساب)، أوضح من خلالها أنه مشغول (تصوير برنامج).
وفي سياق متصل، نفت مصادر من داخل "دوزيم" كل الأخبار الرائجة التي تحدثت عن استغناء إدارة برنامج "جزيرة الكنز" عن خدمات الإعلامي "هشام مسرار"، مشيرة إلى أن غيابه عن نسخة الموسم الجديد، قد تكون بسبب تزامن تصوير حلقاته، مع تصوير برامج أخرى يقدمها "مسرار" عبر القناة الثانية، لعل أبرزها، برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار لايت"، وبرنامج المسابقات "نكتشفو بلادنا"، إلى جانب برنامج "فرصة نجاح"..

 

مجموع المشاهدات: 17985 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Mohamed
Casa
كم يكلف هدا البرنامج من أموال و مادام تستفيد شركة منتجة و الإداعة عند شرائه أليس هدا تبدير
مقبول مرفوض
0
2023/06/10 - 02:58
2 - Marokkii
بر افو
خاص العلالي حتى هو يتبدل طلع فالراس
مقبول مرفوض
0
2023/06/10 - 03:22
3 - Jamal
Arnaqueur
C vraie ils ont l argent à dépenser Essayer de la dépenser au Maroc et pour les citoyens Au lieu de mendier après
مقبول مرفوض
6
2023/06/10 - 06:38
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟